اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعدادية دار الحكمة في اللد تبحر بامان في اسبوع الانترنت الامن

 
كعادتها بكل سنة قامت اعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم العليا في اللد بالإبحار في سفينة الانترنت الامن مدة اسبوع  بهدف توعية الطلاب للاستخدام الامن للشبكة العنكبوتية
 
وكان ذلك من خلال تنظيم محطات متنوعه داخل الصفوف وخارجها قام بتفعيلها طلاب المدرسة، حيث هدفت تذوق الطلاب للمعرفة والمتعة من خلال الاستعمال الامن للشبكة التي دخلت عالمنا من اوسع الابواب. وقد فام طلاب المدرسة من كافة الصفوف والشعب من المرور بين هذه المحطات من خلال برنامج يومي مخطط بعناية ، تخللت هذه  المحطات : محاضرات من قبل محام، محقق، شرطي ورجل دين الذين تحدثوا عن الموضوع من وجهة  نظرهم بحكم تخصصهم. كذلك عرضت احدى المحطات مسرحية خصوصياتي مسؤوليتي ، المهندس  الصغير، حياتي بدون فايبر واتس اب فيس بوك، اختبر نفسك هل انت مدمن انترنت، اجمل صورة ، كلمات وشعارات مبعثرة للشبكة وتركيبها وصورة وكلمة.
 
ولزيادة المتعه والمنافسه بين الصفوف رافق الطلاب امناء الحاسوب الذين قيموا الصفوف خلال المشاركة من خلال وضع علامه اعجبني او تعليق  لتقديم هدية للصف المتفوق وهي عباره عن مشاركة  بيوم رياضي مع الاستاذ امير والمعلمة منى.
 
وقد تم تتويج هذا الاسبوع بيوم القمه حيث قام رئيس مجلس الطلاب عبد المجيد جبريل بالقاء كلمة حول الاستعمال الامن للشبكة والابتعاد عن المخاطر متمنيا للجميع ابحار ملئه الامن المتعه والفائدة للجميع. وقد اضفى الاستاذ امير البهجه على هذا اليوم من خلال تفعيل الطلاب بعرض دمى راقص على انغام اغنية الفيس بوك .
 
ونود بذكر ايضا المستشارات الفاضلات ليلى الباسل ريم مصاروة قشقوش وديانا رنتيسي اللاتي يقمن بعمل دؤوب مع المعلمين والطلاب حيث قاموا باستدعاء بعض المحامين ومدعي عام ورجال دين واطباء اسنان من اجل الشرح لطلاب التوعية والتوضيح في المجالات المتعددة عدا اهتمام المستشارات بمشاكل الطلاب المختلفة منها العائلية ومنها الشخصية والعاطفية والصحية .
 
وفي النهاية نتقدم بالشكر والامتنان لمدير المدرسة الاستاذ كايد جبريل لدعمه ومتابعته وتخطيطه  ، والاستاذ محمود مصاروة  الذي عمل تنظيم البرنامج  للحفاظ على النظام، لامناء الحاسوب للمعلمه هنادي فضيلي ولجميع طاقم معلمي مدرسة ولا ننسى المعلمه هدى منصور مركزة هذا الاسبوع.






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مش مهم جميل جدا انا احب المدرسة هذه والمعلمات مجتهدات في تعليمنا
مش مهم - 22/03/2014
رد

تعليقات Facebook