اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة ابن سينا الرملة تتألق في يوم الاعمال الخيّرة

 
تألقت مدرسة ابن سينا الرملة أمس الثلاثاء بفعاليات منقطعة النظير، مدّت خلالها يد العطاء في جميع الميادين والمجالات، إذ قامت مجموعة من الطلاب بزيارة روضة الأطفال ( גן ורדים) للبراعم التوحديّة (אוטיסטים) فأدخلوا البهجة والسرور في قلوبهم. كما توجّه طلاب آخرون إلى مشفى (أساف هروفيه) حاملين الهدايا والحلوى موزعين اياها على الاطفال المرضى.
 
قسم آخر من الطلاب توجه إلى رياض الأطفال "ابن سينا" و" الأمل" ملبين دعوة إدارتها من أجل مساعدة المعلمات في الرسم على ارضية الروضات. أما بقية الطلاب فقد نسّقوا حديقة المدرسة فزرعوا فيها الورود والأزهار. في حين زارت ضابطة الدوام المدرسة وشاهدت عن كثب مجريات الفعاليات التي تلت الزراعة المتمثلة في حضور طلاب من مدرسة (שרת) والتي قامت بدورها بالمشاركة في فعاليات هادفة تحت شعار "التعايش" ما بين الوسطين العربي واليهودي من منطلق كون مدينة الرملة مدينة مختلطة. علما ان عدد الطلاب الذين اشتركوا في الأعمال الخيّرة خارج جدران المدرسة زهاء 133 طالبا. 
 
في نهاية اليوم اثنت مديرة المدرسة شيراز قرمطة على جهود كافة الطلاب والمعلمين على حد سواء الذين أثبتوا بجدارة عطاءهم اللامحدود للمجتمع الذي يعيشون فيه، كما ونوهت بعطاء كادر المدرسة التعليمي الذي تبرع بما جادت به نفوسهم، وخصّت بالشكر العظيم للمركزة الاجتماعية في المدرسة المعلمة رنا عبد الرازق المتميزة بنشاطها الدؤوب في كشف الطلاب لكل ما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير. 
 










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لمدرسة ابن سينا الرمله وللمديره شيراز
ابو لبده - 02/03/2018
رد
2
مدرستي هاي مدرستي وانا البنت الي واقفة في صورة الملعب
eman - 06/03/2015
رد
3
مش مهم يوم الاعمال الطيبا
مش مهم - 30/03/2014
رد
4
مش مهم شكر خاص لمدرسة ابن سينا الرملة وتحية للمديرة شيراز
مش مهم - 27/03/2014
رد
5
يو الاعمال الخيرة كل الاحترام لجميع الطلاب والمعلمين الذين شاركوا في زرع الأبتسامة على وجوه الاطفال والهدايا الاتي افرحتهم وابستطهم كل الشكر لمدرسة ابن سينا الرملة
رملوية - 14/03/2014
رد
6
مدرسة ابن سينا اشكر كل المعلمين على تقديم الهدايا وإفراح اﻷوﻻد وزرع اﻷبتسامة على وجوههم كل اﻷحترام لمدرسة ابن سينا الرملة
رملوية - 13/03/2014
رد

تعليقات Facebook