اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة: إنطلاق مشروع غرس 1000 شجرة حمضيات في مدينة يافا

 
أعلنت مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا عن إطلاق مشروعها الراي لغرس 1000 شجرة حمضيات في مدينة يافا ضمن مشروع "لي أرض وبيت وبيارة في يافا" وذلك بمناسبة ذكرى يوم الارض الخالد، حيث سينطلق المشروع يوم الجمعة المقبل 14-3-2014، وسيستمر لغاية يوم السبت الموافق 29-3-2014.
 
وفي حديث مع السيد عبد القادر سطل الناشط في مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا قال "تتوالى الطلبات على حجز كميات من اشجار الحمضيات التي ستزرع في يافا خلال شهر آذار إحياءً لذكرى يوم الارض الخالد، وقد توجهت عائلة السقا من عمان بطلب مساهمة بـ100 شجرة سيتم زراعتها في المدارس والاماكن المقدسة، كما وساهمت عائلة الطوخي من الرياض بـ50 شجرة. وعائلة كته من يافا بـ40 شجرة وعدد من العائلات ساهم بـ10 شجرات. حيت تم طلب أكثر من 250 شجرة ومن المتوقع ان يزيد العدد الى ما فوق ال 1000 شجرة". 
 
وأضاف "للمعنيين بالمساهمة بالمشروع من يافا وخارجها التوجه لمؤسسة الرابطة من خلال اعضائها في يافا، كما ويمكن التوجه للأخ خميس حداد في عمان". 
 
وأوضح"يوم الجمعة الموافق 14 آذار ستصل يافا أول كمية من أشجار الحمضيات وتشمل على شجر برتقال شموطي وكلمنتينا من نوع ميخال وجريفوت احمر وحامض ( ليمون) يمكن التوجه لمواقع البيع في شارع يفت ( الحلوة) وشراء الشجر وزراعتها في بيوتكم، قسما يا يافا سنعيد عبير البرتقال لحاراتك".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook