اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوم الأعمال الخيرية في مدرسة الأخوة العربية – يافا

 
قال تعالى(وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )سورة الأنفال
 
قامت مدرسة الأخوة العربية- يافا يوم الثلاثاء الموافق 11-3-14 بإحياء يوم تنيره أعمال الخير والبركة ضمن برنامج يزخر بأعمال الخير, ويبعث السرور في نفوس الغير.
 
وقد تضمن اليوم أعمالا منوعة ومنظمة منها زيارة المدرسة لصندوق المرضى وتقديم الهدايا الرمزية والورود من قبل الطلاب للأطباء والممرضين والعاملين كشكر على عملهم السامي المتواصل .
 
كذلك قام طلاب بتوزيع المؤن على العائلات المحتاجة وإدخال السرور والبهجة الى قلوبهم .
 
تبعها زيارة روضة الفنار وتقديم محاضرة قيمة من قبل طلاب المدرسة تحت عنوان "استحداث الورق" كما تم اهداؤهم حاوية لتجميع الورق، كذلك زار طلاب من الصف الخامس مسجد الجبلية حيث قاموا بتنظيفه وترتيبه وتقديم هدية رمزية للمسجد.
 
ولم تنته اعمال الخير خارج المدرسة الى هنا حيث زار طلاب الصف السادس مقبرة الكازاخانة وعملوا على تنظيف المقبرة .
 
أما عن أعمال الخير داخل المدرسة فقد تعددت منها تنظيف الساحات من قبل طلاب الصف الثالث وصناعة مجسمات ورقية واهداؤها للمدرسة باسم طلاب الصف الأول,كما قام طلاب الصف الخامس بطلاء أوان (قناني) بلاستكية وزراعتها بالورد وتعليقها على جدران المدرسة , وقام جميع الطلاب بترسيخ أهمية الخير بكتابة حكم وأمثال تؤكد أهمية الخير.
 
كما زار المدرسة مجموعة من مدرسة أجيال الثانوية تحت اشراف الأستاذ يوسف أطرش وبالتعاون مع مركز بيرس للسلام ,حيث قدموا فعاليات رياضية منوعة لطلاب المدرسة.
 
هذا وشكرت بدورها مديرة المدرسة حياة بلحة أبو شميس طاقم معلمي وعاملي المدرسة على تعاونهم لأنجاح ومباركة أعمال الخير متمنية الخير والبركة للجميع وتخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعية سونة جندية.  
 
فهنيئا لفاعل الخير وهنيئا لكل داع له
 














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook