اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مدرسة أجيال الثانوية تستضيف المحاضر أشرف قرطام

 


استضافت مدرسة أجيال الثانوية المحاضر أشرف قرطام، الذي قام بتقديم محاضرته الشيقة تحت عنوان "فترة الامتحانات فرصة للإنجازات"، حيث شارك جميع طلاب المدرسة بالمحاضرة التي لاقت إعجابهم وتفاعلهم مع الحاضر.

وكانت المحاضرة عن كيفية التحضير والدراسة للإمتحانات خاصة وأن هذه الفترة هي فترة بداية الامتحانات الفصلية في المدرسة، حيث قام بالشرح لهم عن طرق ناجحة لتحضير أنفسهم للإمتحانات ومنها (تسجيل موعد الامتحانات باليوميات، تحضير المادة وفحص المواد الناقصة، كتابة العلامة التي يطمح الطالب إليها في مكان بارز ليتمكن من رؤيتها، اختيار المكان المناسب للدراسة، وأهم نقطة بدء الدراسة من المادة الصعبة ثم المادة السهلة".

وقد رحب مدير المدرسة المربي جلال طوخي بالمحاضر أشرف قرطام وشكره على سلسلة المحاضرات الشيقة والمفيدة التي قدمها على مدار سنتين لطلاب المدرسة والأهالي، وحث على أهمية تنظيم وترتيب الوقت قبل الدراسة للإمتحانات والدراسة بطريقة سليمة ومركزة للإمتحانات.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل التقدير والاحترام لمدرسة أجيال كل التقدير والاحترام لمدرسة أجيال على مثل هذه المحاضرات القيمة لطلابنا . ملاحظة: ما شاء الله على الطلاب : ملابس موحدة وجلوس كطلاب مدرسة
كل التقدير والاحترام لمدرسة أجيال - 14/03/2011
2
יפאוית כל הכבוד
כל הכבוד - 14/03/2011
3
ام طالب كل الاحترام لمدرسة اجيال على الفعاليات والمحاضرات ابني بروح عالبيت كتير مبسوط من المحاضرات والفعاليات ودايما بحكيلي ايش سمع وبحاول يطبق كتير من الامور
كل الاحترام - 14/03/2011

تعليقات Facebook