اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

روح العطاء والتطوع للخير في "يوم الأعمال الخيرية" في المدرسة الثانوية الشاملة

 
ضمن "يوم الأعمال الخيرية " السنوي الذي صادف  يوم الثلاثاء الموافق 11.3.14 قامت المدرسة الثانوية الشاملة بأعمال خيرية متنوعة ومتعددة داخل جدران المدرسة وخارجها.
 
نُثرت روح العطاء والتضحية والانتماء في كل أركان المدرسة إذ تميزت الأجواء في ذلك اليوم بكثيرٍ من السخاء والعطاء والتضحية من جميع الطلاب وطاقم  المدرسة.
 
وقام طلاب طبقة صفوف السابعة بالتحضير المسبق لهذا اليوم إذ قاموا بتجميع المعلبات والحبوب منذ أسبوعين بإشراف مركزة الطبقة المربية باكزة سكسك  وفي هذا اليوم الخيري قام بعض الطلاب بمرافقة المربي نعيم أبو لسان بتوزيعها على العائلات المحتاجة في مدينة يافا.
 
أضف إلى ذلك السخاء الملحوظ الذي ساد أجواء طبقة صفوف الثامنة اللذين قاموا بدعوة المسنين إلى المدرسة عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ومديرة المرحلة الإعدادية المربية حنين عازم اللذان رحّبا بهم وشكرا لتلبية الدعوة. وبعد ذلك قاموا بتناول وجبة صحيّة خفيفة قام بإعدادها مربو صفوف الثامنة ومركزة الطبقة المربية خولة أبو نار والبعض من الطلاب الممثلين عن طلاب صفوف الثامنة، وبعد الانتهاء من تناول الوجبة قام المربي محمد قندس بالعزف على العود حيث نثر جواً من البهجة والسعادة على وجوه الضيوف، وبعد الانتهاء من هذه الفقرة قام طلاب الصف الثامن "7" بفتح حساب خاص في شبكة التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" لكل منهم وذلك ليسهل عليهم عملية التواصل مع أبنائهم وأحفادهم.
 
أما بالنسبة لطبقة صفوف التاسعة فقد قاموا بزرع الأزهار في أصص ٍ في مدخل بناية المرحلة الإعدادية بالمدرسة برفقة مركزة الطبقة المربية رابحة حمدان حيث أضافوا رونقاً وجمالاً خاصاً ومميزاً.
 
من الجدير بالذكر أن حُب الخير والعطاء لم يقتصر على الطلاب ومركزات الطبقات فحسب، حيث قام مجلس طلاب المرحلة الإعدادية باستضافة أطفال الروضة إذ تم عرض فيلماً كرتونياً لهم وتوزيع المسليات والمشروبات عليهم، وفي نهاية الزيارة  قام أحد الأطفال بتقديم هديةً رمزية لمدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل على اهتمامه بهم ورسم البسمة على وجوهم في هذا اليوم المميز.
 
أما بالنسبة لمعلمات التربية الخاصة فقد قمن باستقبال أطفال روضة -----  حيث قام الأطفال بتحضير هدية رمزية لأمهاتهم بمناسبة اقتراب عيد الأم إضافة إلى الفعاليات المختلفة الأخرى التي قام بتمريرها معلمو العلوم في المدرسة.
 
علاوة على ذلك قام معلمو التربية البدنية بالتعاون مع معلم الفنون في المدرسة برسم الألعاب الشعبية في ساحة المدرسة وذلك ليتسنى للطلاب اللعب بها خلال الاستراحات .
 
وفي نهاية هذا اليوم المفعم بالخير المنثور في كل مكان أشاد مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بمثل هذا العمل الخيري وشكر كل من ساعد وساهم في نجاح هذا اليوم المميز " يوم الأعمال الخيرية" من طلاب ومعلمين مما بذلوه من جهد آملاً في استمرار هذا التعاون والعطاء .
 






























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook