اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد ثلاثة أشهر من انتخابها - الهيئة الاسلامية تعقد اولى جلسات هيئتها العامة

 
 
تعقد الهيئة الاسلامية المنتخبة يوم الاثنين المقبل 17-3-2014 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً اجتماعاً لإدارة الهيئة العامة، في مقرها الجديد بمقام العجمي "بجوار مسجد العجمي"، حيث وجه رئيس الهيئة الحاج محمد أشقر "أبو غازي" دعوات لأعضاء الهيئة العامة لحضور الاجتماع.
 
هذا وسيتم خلال الاجتماع عرض مسودة دستور الهيئة المعدل قبل عرضه على الهيئة العامة، بالاضافة لعرض مستجدات ملف لجنة الأمناء قبل عرضه هو الآخر على الهيئة العامة.
 
ويعتبر هذا الاجتماع هو الأول من نوعه بعد انتخاب الهيئة الاسلامية بدورتها الـ13، ويأتي بعد قيام الهيئة الاسلامية بتنفيذ عدد من المشاريع التي طرحتها ادارتها الـ13 منذ انتخابها. 
 
وقد نفذت الهيئة الاسلامية جملة من المشاريع على مستويات متنوعة من بينها التربية والتعليم والمقدسات، وبحثت في ملفات الوقف الاسلامي، بالاضافة لبحثها ملفات ساخنة أخرى، وعلى ما يبدو أن الهيئة الاسلامية ماضية في تنفيذ المزيد من المشاريع التي تعتبر قفزات تاريخية يشهدها ملفي الأوقاف والتربية والتعليم في مدينة يافا.
 
وبذلك تكون الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13 قد أوفت بما تعهدت به أمام الجماهير اليافية بأنها ستكون على قدر المستوى المطلوب في تعاملها مع قضايا المدينة الساخنة.
 
ملاحظة: الاجتماع سيكون مغلقاً أمام الجمهور ولن يحضره سوى أعضاء إدارة الهيئة وأعضاء الهيئة العامة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook