اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إغلاق قاعة "يابا" للأفراح في البلدة القديمة وهرب أصحابها لخارج البلاد

 
علم موقع يافا 48 أن قاعة "يابا" للأفراح والمناسبات العامة قد أغلقت أبوابها الأسبوع الماضي، فيما قالت وسائل الإعلام المحلية أن أصحابها هربوا بأموال الحجوزات إلى خارج البلاد، وذلك بعدما جمعوا مبالغ طائلة من الأهالي الذين قاموا بحجز القاعة لإحياء أفراحهم. 
 
وقد اشتكى عدد من الأهالي الى الشرطة التي تدخلت بالموضوع وقامت بالتحقيق مع عشرين مشتبه مقربين من أصحاب القاعة، وبعد التحقيقات أعلنت الشرطة أن السبب وراء إغلاق القاعة كان أحد رجال العصابات ويدعى "ايتان حايي" وهو مدرب كرة قدم سابقاً، ورئيس لعصابة "نيويورك" لتهريب الممنوعات من والى البلاد، حيث قام المدعو "حايي" بالعربدة على أصحاب القاعة طالباً منهم مبالغ مالية والدخول معهم كشريك ثالث فيها، وأضافت المصادر أنه وتحت التهديدات قرر أصحاب القاعة الهرب من البلاد وأن يتركوا القاعة وجميع ممتلكاتهم خوفاً على حياتهم.
 
وبحسب الشرطة فإن المدعو "ايتان حايي" قام بتهديد الكثير من الأهالي في مدينة يافا بأخذ أموالهم بالقوة، وحاول السيطرة على مصالحهم التجارية، كما وحاول السيطرة على بعض رجال الأعمال في المدينة تحت تهديد السلاح، وهو الآن في قبضة الشرطة التي عرضته على المحكمة لتمديد اعتقاله.
 
يشار الى أن الأهالي الذين قاموا بحجز القاعة لن يستطيعوا إقامة أفراحهم فيها بسبب اغلاقها.
 
وفي تعقيب للمحامي محمود نعامة ممثل المتهم "ايتان حايي"، قال "صحيح أن موكلي لديه سوابق جنائية لكن منذ سنوات ترك كل تلك القضايا ويعيش حياته بشكل طبيعي، ويستثمر أمواله في المصالح التجارية القانونية".
 
وأضاف "بالنسبة لقضية القاعة فإنه قام بالاستثمار بها مع أصحابها الذين خانوه وخانوا المواطنين وهربوا بجميع أموالهم لخارج البلاد".












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook