اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إصابة متوسطة لمواطن في عملية إطلاق نار وسط مدينة يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت صباح اليوم الأربعاء في شارع "آدم مسكوفيتش" بمدينة يافا، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة رجل في الاربعينات من عمره "عربي" بإصابات وُصفت بالمتوسطة.
 
وقال شهود عيان أن مجهولين اطلقوا النار باتجاه المواطن وأصابوه بطلقات نارية في احدى قدميه، حيث قام المارة باستدعاء الطواقم الطبية التي وصلت الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ونقلته بسيارة الاسعاف الى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.
 
هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة الى المكان واغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من صباح اليوم الاربعاء بمدينة يافا شارع "متسكبيتش" ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ,اقدم 2 مشتبهين ملثمين يمتطيان متن دراجة نارية على اطلاق عيارات نارية صوب مواطن عربي يافاوي , مصيبين اياه برجلية بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج في المستشفى.
 
هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين بموازاه المباشره باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook