اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مُسابقة الصف الأجمل في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا

 
نظّم مجلس الطلاب  في المرحلتين الإعدادية والثانوية في المدرسة الثانوية الشاملة- يافا، في الأسابيع المُنصرمة "مسابقة الصف الأجمل"  أشرف على المسابقة في المرحلة الإعدادية  مرافق مجلس الطلاب المربي زهير سطل وفي المرحلة الثانوية مرافقة مجلس الطلاب المربية المربية أمل خطيب. فبعد ما يُقارب الثلاثة أسابيع  من الأجواء المشحونة بالتحدي والإبداع والإثارة التي سادت أجواء المدرسة تشكلت لجنة حكم للمرحلة الإعدادية شملت كل من مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ، مديرة المرحلة الإعدادية حنين عازم ، مركزة طبقة صفوف السابعة المربية باكزة سكسك، مركزة طبقة صفوف الثامنة المربية خولة أبو نار، مركزة طبقة صفوف التاسعة المربية رابحة حمدان وطالب من كل صف إضافة إلى بعض من أعضاء مجلس الطلاب.
 
تم التجول بين الصفوف واختيار الصف الأجمل وفق معايير معينة تم وضعها مُسبقاً من قِبل أعضاء مجلس الطلاب.
 
وقد وقع الاختيار على كل من: الصف السابع7 حصل على المرتبة الأولى من طبقة صفوف السابعة، الصف الثامن 7 كأجمل صف من طبقة صفوف الثامنة، وأما الصف التاسع 7 حصل على أجمل صف من طبقة صفوف التاسعة . وحاز الصف الثامن 7 على لقب أجمل صف بالمرحلة الإعدادية .
 
أما بالمرحلة الثانوية فقد كانت المسابقة تحت عنوان " وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا " حيث قام كل صف باختيار دولة معينة وقام طلاب الصف بتحضير المعلومات الشاملة والوافية عن الدولة التي اختاروها حيث قاموا بتجسيد أهم معالمها من خلال المجسمات التي قاموا بتصميمها إضافة إلى عرض عادات وتقاليدها وكل ما يميزها داخل غرفة  الصف .
 
وفي يوم الخميس 13.3.2014 تجول أعضاء لجنة التحكيم والتي تكونت من مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ونائب المدير بالمرحلة الثانوية المربي لؤي خير ومركزة صفوف العاشرة المربية الهام سكسك ومركزة صفوف الحادية عشرة المربية سعدية مغربي ومرافقة مجلس الطلاب بالمرحلة الثانوية المربية أمل خطيب ورئسية مجلس الطلاب الطالبة مروة مطر  وممثلون من أعضاء مجلس في المرحلة الثانوية .
 
و تم اختيار كل من: الصف العاشر 3 حصل على المرتبة الأولى من طبقة صفوف وتلاه بفارق أربعة نقاط الصف العاشر 2، الصف الحادي عشر 3  حصل على المرتبة الأولى من طبقة صفوف الحادية عشرة، فيما حاز الصف العاشر 3 على لقب اجمل صف بالمرحلة الثانوية  .
 
وقد اعلن نائب المدير بالمرحلة الثانوية المربي لؤي خير ورئيسة مجلس الطلاب الطالبة مروى مطر النتائج على طلاب المرحلة الثانوية شاكرين جميع الطلاب ومربي الصفوف على مجهودهم الرائع .
 
















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook