اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تنصب كاميرات مراقبة في الاماكن العامة والشوارع الرئيسية

 
قامت طواقم بلدية تل ابيب مؤخراً بنصب عشرات كاميرات المراقبة في الأماكن العامة والشوارع المركزية بقلب مدينة يافا، حيث قامت البلدية وضمن مشروعها بتركيب كاميرات مراقبة في المدارس ومن بينها مدرسة الثانوية الشاملة، وشارع ييفت الرئيس وشارع شديروت يروشلايم وغيرها من الشوارع المركزية.
 
وكانت البلدية قد اتفقت مع الشرطة لتركيب عشرات كاميرات المراقبة في الاماكن العامة، وذلك قبل عام من الآن بعد أن شهدت المدينة العديد من حالات الاجرام والعنف، وتم تخصيص ميزانية تقدر بملايين الشواكل لتنفيذ هذا المشروع.
 
وفي تعقيب للمحامي احمد بلحة قال ليافا 48 "لا شك أن هذا المشروع يتدخل في خصوصيات الأهالي، وإنما هو في الأساس جاء للحفاظ على أمنهم ولإعادة الشعور بالأمن الشخصي للمواطنين في يافا خاصة وتل ابيب عامة، وبالطبع هناك العشرات من المواطنين الذين يعارضون تركيب الكاميرات في الاماكن والشوارع العامة، إلا أن هذا المشروع جاء لمصلحتهم في الأساس".
 
وأضاف "نتمنى ان تكون هذه الكاميرات سبباً في خفض حالات العنف والاجرام التي تقع في المدينة بين الفينة والاخرى، واذا ما وقعت لا سمح الله، فإن الشرطة باستطاعتها الاستعانة بتلك الكاميرات للوصول الى الجناة ومتابعة تحركاتهم".
 
يشار الى ان الشرطة تطرقت في اجتماعها مع المؤسسات اليافية الذي عُقد مؤخراً، قالت انها ستقوم بإزالة كافة كاميرات المراقبة التي قام الأهالي بتركيبها على بوابات بيوتهم ومحلاتهم التجارية، وستبقي فقط على كاميرات البلدية.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احر اخر مره شفتك فيه فشتكش فيه
اخر مره - 24/03/2014
رد

تعليقات Facebook