اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أبناء الحركة الاسلامية بيافا ينتهون من إعمار بيت أسرة فقيرة ضمن معسكر التواصل

 
 
انتهت عصر اليوم السبت أعمال إعمار وترميم بيت لعائلة فقيرة في قرية "السيد" بالنقب الصامد، حيث جاء المشروع ضمن فعاليات معسكر التواصل التاسع مع النقب والذي ترعاه الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني للعام التاسع على التوالي.
 
وقد قام أبناء الحركة الاسلامية من يافا، وبمشاركة اهالي الطيرة وقلنسوة والطيبة وغيرها بأعمال صيانة وترميم في البيت شملت مد شبكتي المياه والكهرباء، تبليط، قصارة، دهان، تركيب نوافذ وأبواب.
 
وكانت وفود الشباب من أبناء الحركة الاسلامية قد وصلت منذ ساعات الصباح الأولى إلى النقب للمشاركة في معسكر التواصل مع النقب، والذي تم خلاله تنفيذ أكثر من 30 مشروعاً بتكلفة تزيد عن 2 مليون شيكل.
 
هذا وقام وفد رفيع المستوى من الحركة الإسلامية برئاسة الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد بزيارة أبناء الحركة الاسلامية من يافا واطلع على سير العمل في ترميم وإصلاح البيت.
 
يشار إلى أن أهالي يافا واللد قد شاركوا في السنوات الماضية بعدة مشاريع ضمن معسكرات التواصل مع النقب كان أبرزها صيانة مسجد بير هداج في النقب وترميم بيت لعائلة مستورة في رهط، وترميم مسجد في قرية حورة، ووصلت تكلفة هذه المشاريع إلى عشرات آلاف الشواكل.




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook