اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: توزيع شهادات الفصل الدراسي الثاني على طلاب مدرسة أجيال الثانوية في يافا

 
وسط أجواء إحتفالية بحلول عطلة الربيع، قامت مدرسة اجيال الثانوية صباح اليوم الخميس بتوزيع شهادات الفصل الدراسي الثاني على الطلاب في قاعة المدرسة، وذلك بحضور المعلمين وإدارة المدرسة.
 
وقد قام كل مربي مرحلة بتوزيع الشهادات على طلابه، فيما قام مدير المدرسة المربي جلال طوخي بتوزيع شهادات التميز على الطلاب الحاصلين على معدلات مرتفعة، والطلاب الذين اجتهدوا خلال الفصل الدراسي الثاني.
 
وأثنى مدير المدرسة على دور المعلمين والهيئة التدريسية في المدرسة لانجاح المسيرة التعليمية والتربوية فيها، كما وأثنى على الأداء المتميز الذي برز به طلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية، وقال "اشكر أولياء الأمور على مساعدة المدرسة في تحقيق العديد من الانجازات، كما واتقدم بالشكر لطاقم المعلمين والهيئة التدريسية في المدينة على الجهود المضنية التي بذلوها في سبيل دفع عجلة مسيرة العلم والتفوق لدى الطلاب، وأن هذه الانجازات التي حققها الطلاب على كافة الأصعدة خلال الفصل الدراسي لم تكن لتتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم الجهود الجبارة التي بذلها المعلمين والطلاب وبمساعدة الأهالي في البيوت".
 
يشار إلى أن طلاب مدرسة أجيال سيخرجون غداً الجمعة إلى عطلة الربيع وسيعودون إلى مقاعد الدراسة يوم الأربعاء الموافق 23-4-2014


































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
המורה מחמוד תודה רבה למורה מחמוד על ההשקעה והנתינה . אתה נותן מהלב ומהנשמה . לחינוך כזה אנחנו צריכים בב"ס אג"יאל תיכון - חינוך יציב , ברור ולא מבלבל. אתה מתנה לב"ס לתלמידיו ולצוות !
אמא - 05/04/2014
رد
2
محمود عبيد استاذ محمود عبيد فخر لمدرسة اجيال الثانوية شكرا لك
اميتة - 04/04/2014
رد
3
كل الحترام وتقدير للخ جلال والف مبروك للشباب
اياد غانم - 04/04/2014
رد
4
مبارك يا شباب و عقبال الدكتوراة ان شاء الله
ابو يوسف يافا - 04/04/2014
رد
5
طلاب مدرسة أجيال الثانوية في يافا/ مبروك
نسيم المصري - 04/04/2014
رد
6
تهنئة ألف مبروك للطالبة رانية صوالحي على الحصول على معدل 95! (على الرغم أن صورتها غير موجودة. الرجاء الانتباه للمرة القادمة) دمت في رعاية المولى!
123 - 03/04/2014
رد

تعليقات Facebook