اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: 3 اصابات بعملية إطلاق نار داخل أحد المحلات وسط المدينة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 "منير الوحيدي" أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الاثنين في شارع ميخا رايزر بحي جني افيف بمدينة اللد، حيث أسفرت عملية اطلاق النار عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفاوتة.
 
وقال شهود عيان أن مجهولين قاموا بإقتحام محل للمفروشات في الشارع المذكور وقاموا بإطلاق النار على المتواجدين داخله، حيث اصيب اثنين باصابات وُصفت بالمتوسطة، فيما اصيب شخص ثالث بإصابات وُصفت بالخطيرة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وقدمت الاسعافات الاولية للمصابين ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج، فيما وصلت قوى كبيرة من الشرطة الى المكان واغلقت محيطه ومنعت المارة من الوصول إلى المنطقة وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم الاثنين ؛ بمدينة اللد ؛ شارع ًميخا رايسر ً رقم 12 ; ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ؛تم اطلاق عيارات نارية صوب 3 اشخاص عرب من السكان بالمنطقة هناك مما اسفر عن اصابتهم بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج في مستشفى ً اساف هروفية ً.
 
هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كلفة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات بين حمولتين محليتين والتحقيقات ما زالت جارية














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العرب صاروا يهجموا على بعضهم ايش ضل خلص ما ضل ولا ايشي هادا الشي صار في الليل
סארה אאאאאא - 16/11/2015
رد
2
الله يشفيهم ... شاطرين على بعد العرب بطل في نخواه !!!! الله يشفيهم ... شاطرين على بعد العرب بطل في نخواه !!!!
אבו אבראהים אבו גאנם - 22/04/2014
رد
3
בעין אללה ואללה ישפיהום
חמודה אבו גאנם - 22/04/2014
رد
4
الله يشفهم
יפיופה אא - 22/04/2014
رد
5
الله يشفيهم..
Abdallh Abo Moamar - 22/04/2014
رد
6
**** الله لا يردهم
واحدة من الرمله - 21/04/2014
رد

تعليقات Facebook