اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سيتكرر سيناريو العام الماضي؟- الاعلان رسمياً عن موعد افتتاح موسم السباحة

 
علم موقع يافا 48 أنه سيتم افتتاح موسم السباحة رسمياً لهذا العام بتاريخ 1-5-2014 وسينتهي في منتصف شهر أكتوبر المقبل، وبناء عليه ستتواجد طواقم المنقذين على شواطئ البحر في البلاد لتقديم المساعدة لمن يحتاجها.
 
وقبل افتتاح موسم السباحة رسمياً سجلت شواطئ يافا وتل ابيب 4 حالات غرق لشبان من الضفة الغربية والقدس، فهل سيتكرر سيناريو الموسم الماضي الذي سجلت فيه شواطئ يافا وتل ابيب 28 حالة غرق من بينها 8 حالات انتهت بوفاة الغريق؟!، أم سنتمكن هذا الموسم من توعية أهالي الضفة الغربية والقدس الذين يحلون ضيوفاً على مدينة يافا.
 
هذا وسيتوجه موقع يافا 48 إلى المواقع الاعلامية المحلية في الضفة الغربية والقدس وذلك لتوعية الاهالي من ضرورة أخذ الحيطة والحذر حين النزول الى البحر للسباحة، وذلك في محاولة منا للحد من حالات الغرق. 
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع أحد المسؤولين في بلدية تل ابيب يافا قال أن البلدية تستعد في هذه الأوقات لافتتاح موسم السباحة، وستضع خطة عمل لتغطية كافة الشواطئ بالمنقذين ووضع إشارات تحذيرية للاهالي في الاماكن الممنوع فيها السباحة، كما ستبحث البلدية تنفيذ عدة خطوات من شأنها تقليل عدد حالات الغرق في الموسم المقبل، بالاضافة إلى أن البلدية ستقوم بتنظيف كافة شواطئ يافا وتل ابيب قبل افتتاح الموسم.
 
يشار الى ان عدد من شبان المدينة قاموا الموسم الماضي بنصب خيمة انقاذ على شاطئ ناخوم جولدمان وذلك في محاولة منهم للتقليل من حالات الغرق التي تقع في الشاطئ.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook