اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مصرع شاب عربي بعملية إطلاق نار قرب المدينة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية اطلاق نار وقعت عصر اليوم الاثنين في شارع 42 قرب مدينة اللد، حيث أسفرت عملية اطلاق النار عن مصرع شاب عربي يبلغ من العمر 30 عاماً.
 
وقال شهود عيان أن عملية تبادل لاطلاق النار وقعت بين مركبتين في الشارع المذكور، وأسفرت عن إصابة حرجة للشاب المذكور، نُقل على اثرها الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج.
 
وقالت المصادر الطبية في المستشفى أن شاباً مصاب بعملية اطلاق نار وصل الى المستشفى من تلقاء نفسه، وهناك وصف الاطباء إصابته بالخطيرة، ليتم الاعلان عن وفاته لاحقاً متأثراً بجراحه البالغة.
 
هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث وأغلقت محيطه ومنعت المارة والسيارات من دخوله، وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من عصر اليوم الاثنين ؛ على شارع رقم 42 مقابل مدخل الكلية الزراعية  ً عيينوت ً والكائنة ما بين ً ريشون لتسيون ً  و ً رحوبوت ً لصوب  الشمال :تم تبادل اطلاق عيارات نارية ببن مركبتين عابرتين فيما تم العثور لاحقا على احداها  متروكة بمنطقة ً بيت حنان ً وقد اضرمت النيران فيها كما ووصل سائق المركبة الثانية الضالعة ؛ على ما يبدو عربي من سكان منطقة الرملة ؛للعلاج في مستشفى ً اساف هروفية ً حيث توفي لاحقا هناك جراء اصابتة بعيارات نارية.
 
هذا وتواصل قوات معززه من الشرطة باعمال البحث والتمشيط الواسعة  وراء مشتبهين بمساعده مروحية بموازاه المباشره باعمال الفحص والتحقيق في كلفة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook