اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات مميزة لطلاب فرع السياحة في المدرسة الثانوية الشاملة

 
اشترك طلاب فرع علم السياحة في المدرسة الثانوية الشاملة برحلة تعليمية إلى منطقة البحر الميت ضمن المنهاج الخاص للتخصص،  فقد قام طلاب من الصف العاشرı والحادي عشر 2 برفقة مركزة الموضوع بالمدرسة المربية نهاية قبلان ومربي الصف الحادي عشر2 المربي محمد سطل بجولة تعليمية لمتسادا والمحمية الطبيعية عين جدي والمعالم الدينية للطائفة المسيحية بمنطقة دير حجله.
 
وقد تزودوا بمعلومات تاريخية وجغرافية وسياحية عن المنطقة ثم حلوا ضيوفا على فندق "ريمونيم "بالبحر الميت لتلقي معلومات حول الحركة السياحية بمنطقة البحر الميت.
 
ومن الجدير بالذكر أن طلاب فرع السياحة بالمدرسة يقومون بجولات تعليمية لجميع مناطق البلاد ضمن خطة عمل ثلاث سنوات والتي تؤهلهم لشهادة مرشد سياحي.
 
وقد قام مؤخراً كل من الطالب خالد أبو قاعود ومحمود معشر من الصف الحادي عشر 2 من فرع السياحة بإرشاد طلاب فرع المسرح من المدرسة الثانوية الشاملة من الجليل الأعلى الذين حلوا ضيوفا على مدينة يافا وقدموا لهم المعلومات حول معالم المدينة بعد تحضيرهم من قبل مركزة فرع السياحة بالمدرسة المربية نهاية قبلان.
 
هذا واشترك طلاب الفرع من الصف العاشر 1 بمؤتمر السياحة العالمي والذي أُقيم في مركز المعارض في مدينة تل أبيب بمشاركة مؤسسات تعمل في مجال السياحة من دول مختلفة.
 
يضاف أن طلاب فرع السياحة الذي افتتح  العام المنصرم يتعلمون ثمان وحدات تعليمية مما يؤهلهم لنيل شهادة مرشد سياحي وشهادة موظف استقبال بالفنادق بالإضافة إلى شهادة التوجيهي.
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook