اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص ليافا 48 - بالفيديو: توثيق حادثة الاعتداء على الشيخ محمد عايش على بوابات المسجد الأقصى

 
حصل موقع يافا 48 على مقطع فيديو خاص التقطه الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم يوثق لحظة الاعتداء على الشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر في مدينة يافا، واعتقاله من قبل قوات حرس الحدود المتواجدة على بوابات المسجد الأقصى، وذلك أثناء محاولته الدخول للمسجد لأداء الصلاة فيه.
 
وفي حديث مع الشيخ صفوت فريج قال ليافا 48 "منذ مساء أمس الاثنين بدأت قوات الاحتلال باغلاق بوابات المسجد الاقصى لتجهيز دخول الاجانب واليهود للاحتفال بعيد استقلالهم، ومنذ ساعات الصباح الأولى احتشد المرابطون من أهالي الداخل الفلسطيني والقدس للرباط والصلاة في المسجد الأقصى، إلا أنهم منعوا من الاقتراب منه وحتى دخول ساحاته، وتعرضوا لإطلاق الغازات المسيلة للدموع والقنابل الصوتية، ووقعت العديد من الاصابات والاعتقالات".
 
وأضاف "وأما بالنسبة للشيخ محمد عايش امام مسجد البحر في يافا، فقد وقف جانباً وتحدث مع الشرطي في محاولة منه للدخول إلى المسجد الأقصى للرباط والصلاة فيه، وبينما كان يحاول ذلك قام بعض الزعران من الوحدات الخاصة بالاعتداء عليه بالضرب دون أن يفعل شيئ سوى انه تحدث مع أحدهم وحاول الدخول للمسجد، حيث تم تكبيل يديه واقتياده لمحطة شرطة المسكوبية".
 
ومن جانبه قال محامي الشيخ محمد عايش أنه تم تمديد اعتقاله لغاية يوم غدٍ الاربعاء.
 
يشار إلى أن الشيخ محمد عايش كان في طريقه لالقاء دروس للطلاب في المسجد الأقصى المبارك، وتم منعه ومن ثم الاعتداء عليه واعتقاله.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ألله أكبر على كل ظالم ألله أكبر عليكم يا بني خيبر . وانتم يا عملاء يا أندال يا جوسيس البلد سوف يأتي يوم تُعاملو فيه كيف نُعامل ( ألله أكبر عليكم ألله أكبر عليكم
يوسف ابو عيسى - 07/05/2014
رد
2
مسلمه الله يحميك ياشيخ.وربنا كريم مابنسى امسالك
مسلمه - 07/05/2014
رد
3
اللعنة عليكم اللعنة عليكم يا أعداء الاسلام
ابو يوسف - 07/05/2014
رد
4
זוהי הדמוקרטיה מה אתם מופתעים וכועסים הרי זוהי הדמוקרטיה במדינה למנוע את המוסלמים מלהיכנס למסגד ולהכניס את היהודים לסייר בו ולשמור עליהם עם כלבי שמירה . שה"מכובדים" של יפו ידעו טוב טוב איך להכין מילות ברכה ואיחולי חג שמח גם בשנה הבאה למשטרת ישראל. שהם כבר מומחים בזיהוי יפואים בכל מקום ועושים אתם בדיוק מה שאתם איחלתם מתנהגים איתם בשיא הכבוד והעדינות. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفيكم
مسلمة فخورة بامثال الشيخ محمد عايش - 06/05/2014
رد
5
بتشرفنا يا خالو دايما أفعالك بترفع الراس ، يا أحلى وأغلى خال في الدنيا ، بنحبك وبندعيلك إنو الله يفك أسرك وترجعلنا مرفوع الراس زي ما أنت دايما
فاطمة وإسماعيل ومريم أبو جقيم - 06/05/2014
رد
6
الله يكون بعونك شيخ محمد الله يكسر ادهم
يافاوي - 06/05/2014
رد
7
الشيخ صفوت فريج هو نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني وهو الان يقود منذ ساعات الصباح معركة الحفاظ على الاقصى بصحبة المئات من ابناء الحركة الإسلامية بقيادة الشيخ حماد ابو دعابس.
ابو وليد - 06/05/2014
رد
8
لعنة اللة عليهوم وانكوم ياعرب
ابن يافا - 06/05/2014
رد
9
لعنة اللة عليهوم وانكوم ياعرب
ابن يافا - 06/05/2014
رد
10
أعتقال الشيخ محمد عايش حسبي الله ونعمه الوكيل على اليهود وعلى الشرطه بدهم يمنعنا من الأقصى
أخت من يافا - 06/05/2014
رد

تعليقات Facebook