اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب العاشر فرع الطب في الثانوية الشاملة يشاركون بفعاليات علمية مميزة

 
عاش طلاب الصف العاشر فرع الطب في المدرسة الثانوية الشاملة فترة حافله بالفعاليات ضمن برنامجهم الخاص بموضوع الطب فبعد ان انتهى الطلاب من تعلمهم كل ما يتعلق بالقلب , وظائفه , امراضه وطرق وقايته وعلاجه حضر كل مجموعة من الطلاب عارضه بموضوع قلب الانسان عرضها على الطلاب امام معلمة الموضوع شوش رويزمن ومدير المشاريع بالمدرسة د. فريد حمدان , وبعد ذلك قاموا بزيارة قسم الطب بمستشفى فلفسون والتقوا بمدير  القسم الدكتور ميخائيل دوبربسكي والذي عرض عليهم بمساعدة مجموعة من الاطباء كل ما يتعلق بأمراض القلب والفحوصات الخاصة التي تجرى في المستشفى.
 
كما وزار الطلاب مركز الأبحاث الطبية في الخديره والتقوا مع مدير المركز الدكتور بني كتسر وتلقوا شرحاً وافيا حول موضوع ضغط الدم , اسبابه وعلاجه .
 بالشهر الاخير انهى الطلاب تعليمهم عن موضوع مرض السكري , اسبابه وطرق الوقاية منه وعلاجه وبعدها قام الطلاب يوم الاحد الموافق 2014/5/4  بزيارة قسم السكري بمستشفى فلفسون والتقوا بمدير القسم الذي قدم لهم محاضرة بموضوع علاج مرض السكري والوقاية منه.
 
هذا ورافق الطلاب بزياراتهم كم من مركزة الطبقة صفوف العاشر مربية الصف الهام سكسك ومدير المشاريع بالمدرسة د. فريد حمدان.
ومن الجدير ذكره ان طلاب فرع الطب بالمدرسة الثانوية الشاملة يدمجون ضمن تعلمهم فرع الطب بين التعليم النظري والتعليم العملي ويبدا طلاب فرع الطب بنهاية الصف الحادي عشر بتقديم بحث علمي حيث يرافق كل طالب طبيب من المستشفى ويتابع معه حالة مرضية وتشخيصها ومتابعة علاجها .






























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook