اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"مخاطر وأضرار تدخين النرجيلة والسجائر" في محاضرة لأولياء الأمور في الثانوية الشاملة يافا

 

تصوير: نعيم مصاروة


أقامت المدرسة الثانوية الشاملة مساء أمس الخميس محاضرة ثقافية بعنوان ""مخاطر وأضرار تدخين النرجيلة والسجائر"مشاركة واسعة لاولياء الامور الطلاب.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن فعاليات طاقم الاستشارة بالمدرسة توعية وتوجيه الطلاب وذويهم بمواضيع مختلفة، والتي تتمحور أهمها بجيل المراهقة وما يميزه من تغيرات جسدية ونفسية واجتماعية والتي تنعكس على سلوكيات المراهق.

ومن ضمن هذه المشاريع التي أعدتها مركزة موضوع التوعية والتوجيه لمنع السلوكيات الخطرة – المستشارة لطيفة سطل وبالتعاون مع مستشارة صفوف السوابع سناء دح، هو مشروع التوعية لمخاطر واضرار تدخين النرجيلة، حيث ثانوية الخص المشروع بالخطوات التالية:

1. مشاركة المربين في الصفوف السابعة والثامنة بورشة خاصة مع المستشارات وموجهه من بلدية تل ابيب يافا ووزارة المعارف لشرح سير المشروع واهدافه وكيفية تنفيذه.
2. قيام المربون والمربيات بفعاليات في الصفوف هدفها توعية الطلاب لاهمية منع استعمال النرجيلة والسجائر.
3. اختيار لجنة من الطلاب لتأهليها بالقيام بمشرع التوعية الواسع والذي سيشمل بالمرحلة الاولى طلاب المدرسة ومن ثم المحيط الذي يعيشه الطالب.
4. تأهيل لجنة الطلاب على يد المستشارتين لطيفة سطل وسناء دح واعدادهم للفعالية الاولى الذين سيقومون بها يوم الاثنين 20.12.2010 .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook