اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المركز الجماهيري بيافا ينظم مهرجان "عربي أنا" بمشاركة المئات

 
قام المركز العربي اليهودي في مدينة يافا بإحياء مهرجان الثقافة العربي تحت عنوان "عربي أنا" للعام الثالث على التوالي، وذلك يوم الأربعاء الموافق الماضي، حيث 
تخلل المهرجان العديد من الفعاليات كعرض الراب للفنان تامر نفار مع فرقة DAM، فرقة العزف الموسيقية العربية بإرشاد الفنان اليافي الياس وكيلة،  عرض كوميدي للفنان لسامي فانوس، عروض دبكة، عرض مسرحي لنادي شبيبة يافاتي، إضافة إلى تواجد اكشاك وخيمة بدوية في ساحة المركز.
 
وقد استجاب للدعوة لحضور المهرجان العديد من سكان يافا والمناطق المجاورة كما العديد من أصدقاء المركز من سكان الشمال، بالاضافة لمشاركة العديد من ابناء الشبيبة اليافية وابناء الشبيبة المشاركين ببرنامج "برلمان الشباب"، نيابة عن منتدى الوفاق المدني ومنظمة "usaid".
 
وافتتح المهرجان كل من السيد ابراهيم أبو شندي، مدير المركز العربي اليهودي وآر دافيد هاردين، مدير منظمة "usaid"  في الشرق الأوسط بكلمات ترحيبية وكلمات دعم للشبيبة والأمل الكبير بالوفاق بين أبناء الشبيبة في كل مكان.
 
هذا ويتقدم المركز العربي اليهودي بجزيل الشكر وبرسالة الدعم المتواصل للقوى الشبابية مباركاً التعاون بين أبناء الشبيبة اليافية (يافاتي) وأبناء الشبيبة المشاركين ببرنامج "برلمان الشباب" نيابة عن منتدى الوفاق المدني ومنظمة "usaid".
 
كما يتقدم بالشكر الجزيل لجميع المركزين، طاقم المركز العربي اليهودي،  كافة الحضور والمشاركين لدعمهم، جهودهم المبذولة وتصميمهم على انجاح هذا المهرجان، على أمل اللقاء في مشاريع شبابية أخرى وأعمال كبرى قادمة. 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook