اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان - شبكة مطاعم العجوز والبحر بيافا: قريباً فرع شارع كيدم بحلة جديدة ومتألقة

 
 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن إدارة شبكة مطاعم العجوز والبحر في مدينة يافا، جاء فيه: 
 
تعلن شبكة مطاعم العجوز والبحر في يافا عن البدء بترميمات واسعة النطاق في المطعم الكائن في شارع كيدم المعروف والتي من شأنها استصلاح المطعم وانطلاقه بحُله جديدة ومتألقة ترقى لمستوى المطاعم ألعالميه محافظا على مأكولاته واطعمته المميزه الحائزة بشهادة خبراء الطعام على جوائز كثيرة. 
 
جاء قرار اصحاب سلسلة مطاعم ألعجوز والبحر لترميم المطعم فرع شارع كيدم بعد النجاح الباهر الذي حققه في السنتين والنصف الأخيرتين  الفرع الجديد لمطاعم العجوز والبحر في ميناء يافا والذي اصبح حديث الساعه في البلاد في مجال المطاعم يأتيه الناس من داخل يافا ومن خارجها ليتناولو مأكولاته واطعمته المميزه حتى اصبح اسم يافا مرتبطا باسم مطعم العجوز والبحر وشاعت المقوله  عند الزوار والسائيحين " انت لم تكن حقا في يافا ان لم تكن قد تذوقت من مأكولات مطعم العجوز والبحر"  
 
هذا وبشهادة مدير ميناء يافا فإن لمطعم العجوز والبحر حصة الاسد في احياء ميناء يافا من جديد  حيث شهدت يافا اكبر المهرجانات للعائلات والأطفال  في أعياد الاضحى المباركة على مدى السنتين الاخيرتين تحت رعاية سلسلة مطاعم العجوز والبحر وشارك فيها الآلاف من الأهالي من يافا وخارجها.  
 
أخيرا يعلن اصحاب سلسلة مطاعم العجوز والبحر ان ابواب المطعم فرع ميناء يافا مفتوحة للزوار طيلة ايام الاسبوع كالمعتاد وقريبا جدا الاعلان عن افتتاح فرع شارع كيدم من جديد بحله جديده ومتألقه.   


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معاكم والله يفتحها بوجوهكم وينتقم من الشمتانين وليش ما كتبتوا هذا الكلام في ........... واللم ما بستاهلوا الواحد يطلع فيه الله يفرجينا فيكم يوم يا اندال يافا الاخوة في العجوز أحنا معاكم وأنشا الله بتفتحوا الغرع الجديد ويموتوا الخاينيين
محمد ابو سيف - 13/05/2014
رد
2
اللد الاسعار مريحة الأكل لزيز ... وانا دايما بعقد في يافا ومطعم العجوز والبحر
منير - 13/05/2014
رد
3
הכבוד זה זקן והים כל הכבוד לכם מסעדת הזקן במיוחד למחמוד לא נשכח יום הנמל לילדינו ולא נהסס לתמוך בך בכל מה שידרש ישר כוח
סמי - 13/05/2014
رد
4
كلمة في هناك مجموعة كلاب شمتانه الله ينتقم من كل واحد يتنتى الفشل لاخوانه
الدب - 13/05/2014
رد
5
ما شاء الله الله يزيدكم من نعيمه
يافاويه - 12/05/2014
رد

تعليقات Facebook