اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رفضاً للتجنيد - غداً: وقفة احتجاجية أمام مكتب وزارة الدفاع في تل ابيب

 
تُنظم الحركات الشبابية والأهلية في المنطقة غداً الاربعاء وقفة احتجاجية ضد التجنيد وذلك أمام مكتب وزارة الدفاع في تل ابيب، حيث أكدت الحركات والأطر في ذكرى النكبة التزامها بمشروعها الوطني واحياء ذكرى النكبة، وأنها تسعى للعمل المشترك نحو اسقاط كافة اشكال التجنيد المفروضة على الشباب العرب.
 
وجاء في بيان صادر عن تلك الحركات "إننا نؤكّد على انتمائنا الوطني وعلى رفضنا المطلق لكافة مخططات تشويه هُويّة شبابنا القوميّة ونعوّل على هذا النهر البشري الذي طغى على مسيرة العودة الـ17 الى قرية لوبية المهجّرة أن يتصدى لكافة مشاريع تفتيت نسيجنا الفلسطيني، كما ونؤكّد أنّ هذا النهر الشبابي كان الرد الأبلغ على مخططات الفتنة الطائفيّة والخدمة العسكريّة والمدنيّة وقوانين "يهوديّة الدولة".
 
وأضاف البيان "هذا الشباب الذي وقف صامداً في وجه مخطط برافر ودحره ولا يزال واقفاً في وجهه بالمرصاد، سيدافع عن الأرض والإنسان ولن يهدأ  حتى يُسقط التجنيد بكافة أشكاله ويتصدّى للفتنة الطائفيّة".
 
وأردف "إننا نرى من واجب شبابنا ومن واجبنا وواجب شعبنا كلّه تصعيد النشاطات الإحتجاجيّة في ذكرى النكبة التي لا نزال نعيش إسقاطاتها وتبعاتها حتى اليوم، لذلك ندعو كافة ابناء شعبنا للاشتراك وانجاح الوقفة الاحتجاجية ضد مؤامرة التجنيد أامم مقر وزارة الأمن في تل ابيب وذلك يوم الاربعاء 14-5-2014 في تمام الساعة السادسة مساءً".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook