اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة دار الحكمة الإعدادية في اللد تتألق بمهرجان تتويج طلاب البحث العلمي

 
يُعتبر البحث العلمي بالنسبة لطلاب وطالبات مدرسة دار الحكمة الإعدادية في اللد أداة هامة لتوسيع الآفاق وتذويت مادة العلوم بصورة عملية وتطبيقية. فلهذا اعتادوا المشاركة في موضوع البحث العلمي منذ سنوات. وهذه السنة, كسابقاتها, تألقوا وتميزوا في مهرجان تتويج طلاب البحث العلمي يوم الثلاثاء 13/5/2014 في مدرسة راهبات مار يوسف في الناصرة. وحصلوا على شهادة امتياز, تفوّق وتقدير من مفتش العلوم في الوسط العربي السيد شفيع جمّال ومدير عام قسم المعارف العربي السيد عبد الله خطيب على المجهود الجبار الذي بذلوه ويبذلونه الطلاب بشكل لا متناهي.
 
يعتبر هذا الامتياز إنجاز رائع للطالبات والطلاب الذين تحدّوا ما يقارب الألف طالب من نفس عمرهم ليتميزوا ببحث علمي يتم استحسانه من قِبَل لجنة التحكيم القائمة على هذا المشروع الضخم.
 
تقول الطالبات خديجة عيد, تيماء عاصي وبدرية دسوقي من الصف التاسع: " نحن نهدي امتيازنا هذا إلى معلمات العلوم عامةً والمعلمة وصال محارب خاصةً ومركزة موضوع العلوم في المدرسة المعلمة شيرين الخليلي على المجهود الجبار الذي بذلنه معنا لنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم. ولا ننسى مديرنا الأستاذ كايد جبريل الذي لولا دعمه وثقته بنا لما وصلنا إلى أعلى المراتب في جميع المسابقات التي نشارك فيها, فلهم منا كل الشكر والتقدير".
 
من الجدير ذكره أنه شارك في هذا المهرجان 20 مدرسة إعدادية من لواء المركز, 40 مدرسة إعدادية من لواء حيفا و 60 مدرسة إعدادية من لواء الشمال. وكذلك شارك مفتشون من الوسط العربي ومدراء مدارس ورؤساء سلطات ومجالس محلية من جميع أنحاء الوسط العربي.
 
هنيئا" لجميع الطالبات والطلاب المتميزين على ما وصلوا إليه من إنجازات في موضوع العلوم الذي هو واحد من سلسلة إنجازات ونجاحات متواصلة ومتكررة.
ومن هنا تتقدم إدارة المدرسة بجزيل الشكر والعرفان لطاقم العلوم الدؤوب الذي لولاه لما وصل طلابنا إلى ما وصلوا إليه اليوم.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من اللد ينشاله تنجحو اكثرن
فاديا - 11/06/2014
رد

تعليقات Facebook