اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: ورشة عمل "ماستر شيف" لطلاب مشروع التعليم إلى القمم في متنزه العجمي بيافا

 
شارك طلاب مشروع التعليم إلى القمم عصر أمس الخميس في ورشة العمل التي نظمها المشروع تحت عنوان "ماستر شيف" والتي أقيمت بمشاركة الأهالي والطلاب في حديقة العجمي بيافا، حيث كان الهدف منها توطيد العلاقة بين الاهالي والأطفال وللتعرف على الطلاب وطاقم المشروع وقدراتهم في الطبخ.
 
وقد تم تقسيم الطلاب إلى خمس محطات لاعداد "السلطات، المعكرونة، المعجنات، الشكشوكة، الحلويات"، حيث ابدع الاهالي بتحضير الوجبات الشهية. 
 
وقال مدير المشروع الاستاذ محمد كبوب "أن هذا اليوم جاء لتعزيز وتقوية العلاقة بين الاهل والاولاد كي يحظوا بأوقات ممتعة، وتلك هي احدى اهم النقاط التي ركزنا عليها اليوم"، كما وشكر أولياء الأمور على تعاونهم واعتبرهم جزء كبير من نجاح فعاليات هذا اليوم، وشكر طاقم المرشدين والمركزين الذين بذلوا جهوداً كبيرة لانجاح اليوم.
 
يشار إلى أنه تم اعداد الوجبات على طريقة "ماستر شيف"، وكانت لجنة التحكيم تتكون من مدير مدرسة الزهراء المربي عمران أبو خيط، مديرة مدرسة الاخوة الابتدائية المربية حياة بلحة ابو شميس، ومدير المشروع الأستاذ محمد كبوب.




























































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر بجنن كل الاحترام دائما بتمتعوا الطلاب والاهالي واحمد لله من ابداع الى تفوق الله يعطيكم الف عافيةالسلام عليكم اختي اميرة كيف الحال حبيبتي هذا الحديث غير وارد وعند جماعة الشيعة فقط والله اعلم
شكر - 23/05/2014
رد
2
השתתפת פעולה רוח ררם אידיה קול אחתרם אל כםם
אים אדם - 23/05/2014
رد
3
مشروع رائعة هذه الورشة وأروع منها هذه الوجوه الطيبة بوركتم
امنه - 23/05/2014
رد

تعليقات Facebook