اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نجاح طلاب الصف الثاني عشر من المدرسة الثانوية الشاملة في امتحان العمل التطبيقي

 


جرى يوم أمس الأربعاء امتحان العمل التطبيقي لطلاب الصف الثاني عشر فرع "التربية وعلم النفس" من المدرسة الثانوية الشاملة- يافا، حيث قامت الممتحنة من قبل وزارة المعارف  وجامعة تل- أبيب بامتحان الطلاب  حول البحث الذي قام كل منهم بإعداده خلال السنوات الثلاث الأخيرة بمستوى خمس وحدات تعليمية.

هذا وقد أجري الامتحان في مدرسة "حسن عرفة الابتدائية"، حيث قام الطلاب بالعمل التطبيقي خلال العام الدراسي الحالي والعام الماضي مع تلاميذ المدرسة من صفوف البستان والصفوف الأولى، ويذكر أن الطلاب قاموا بالعمل التطبيقي في السنة الأولى في مدرسة الأخوة الابتدائية. 

وقد كان النجاح حليف كل الطلاب الذين تقدموا للامتحان، حيث اجتازوه بتفوّق وحصلوا على درجات عالية ونخص بالذكر الطالبة أنوار نغنغية التي حصلت على درجة 100 عن البحث الذي قدمته حول موضوع التفكير الإبداعي لدى الأطفال، والطالبة نور حسونة التي حصلت على درجة 97 عن بحثها حول موضوع التفكير الحسابي من خلال الألعاب الإبداعية. 

ورافقت الطلاب وقامت بإرشادهم في إعداد الأبحاث المعلمة نوريت زمير، التي أكدت على أن تقديم مثل هذه الأبحاث في مجال التربية وعلم النفس الذي يعتبر عنصراً مساعداً للطلاب في إكمال مشوارهم التعليمي في الكليات والجامعات لأنها تؤهلهم لكيفية إعداد الأبحاث العلمية بمستوى عال، كما توجهت بالشكر لمربيات مدرسة حسن عرفة أسمهان فضيلي، أفنان سكسك، رلى ناصر، سلوى سكسك، محاسن زبدة وهديل فضيلي اللواتي دعمن ورافقن الطلاب خلال عملهم مع تلاميذ الصفوف الأولى والبساتين.

ومن الجدير بالذكر أن مدير مدرسة حسن عرفة الابتدائية المربي علي غوطي قد رافق الطلاب خلال اليوم مشجعاً وداعماً طوال فترة الامتحان، كما ورافق الطلاب خلال هذا اليوم مدير المدرسة الثانوية الشاملة الأستاذ عبد الحليم سطل ، ونائباه الأستاذ لؤي خير والأستاذ أشرف برانسي ومربية الصف الثاني عشر المعلمة عبيدة بلحة الذين باركوا للطلاب نجاحهم متمنين لهم المزيد من التفوّق في بقية امتحانات البجروت. 

وهنا أسماء الطلاب الناجحين في امتحان العمل التطبيقي: أنوار نغنغية- نور حسونة- شحادة خني- نبيلة كبوب- روان محيسن- هلا كتيلات- سعيد أبو شندي- نجمة جوهر ونرمين أبو نصر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הערכה כל הכבוד למורה נורית זמיר על עבודתה המקסימה והנפלאה עם תלמידי בית ספר עירוני יב למי שלא מכיר היא אחת מהמורות הנותנות ומשקיעות בבית הספר כל הכבוד לה ומאחלת לה כל טוב והצלחה בחיים שיירבו כמוההההההה...
מעריכה - 24/03/2011
2
النجاح دانماً وابدًا سيبقى الاستاذ عبد الحليم مثل للأبوة والادارة وفقه الله ورعاه
طالبة سابقا في المدرسة الثانوية الشاملة يافا - 24/03/2011

تعليقات Facebook