اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب مدرسة أجيال الثانويّة يحصدون شهادات تقدير بالمسابقة العلمية القطرية في القدس

 
تم اختيار طلاب الصف التاسع للمشاركة في المسابقة القطرية للأبحاث العلمية في القدس, وذلك بعد أن حصلوا على شهادات امتياز في ثلاثة مواضيع علمية متنوعة على صعيد المستوى المحلي لمدينة تل أبيب يافا.
 
حيث قام كل من الطلاب محمد خيمل, نبيلة كبوب, سبيلة أبو رياش ولينا كبوب بالعمل على موضوع "ما العلاقة بين البعد عن خط مياه البحر وبين عدد الحلزون الأزرق في الشاطئ الصخري في يافا".
 
أما الطالبات كنوز مسعود  ورانية صوالحي وعندليب قاسم قمن ببحث موضوع "كيف يؤثر الظلام على حركة الحلزون المنقط في شاطئ البحر الصخري في يافا".
 
كما قام كل من الطالبات عدن أبو سيف وسوار إغبارية  وقمر سكسك وميسر عيوطي  ببحث موضوع " ما العلاقة بين الحلزون المنقط والبعد عن البحر الصخري في يافا".
 
وبعد حصول الطلاب على امتياز على المستوى المحلي لمدينة تل أبيب يافا تم اختيار بحث  "ما العلاقة بين البعد عن خط مياه البحر وبين عدد الحلزون الأزرق في الشاطئ الصخري في يافا"  للمشاركة في المنافسة القطرية في القدس, وحصل طلاب مجموعة البحث العلمي: محمد خيمل, نبيلة كبوب, سبيلة أبو رياش ولينا كبوب على شهادة تقدير لاجتهادهم وعملهم المميز, من الجدير بالذكر أن مدرسة أجيال الثانويّة هي المدرسة العربية الوحيدة في البلاد التي تم إشراكها في المسابقة القطرية التي شارك بها باحثون ومحاضرون ذوو لقب بروفيسور من جامعة تل أبيب الذين أشرفوا على الأبحاث وماهيتها.
 
كما قامت معلمة العلوم المربية ريم عودة بمرافقة الطلاب خلال البحث بإشراف وإرشاد مركزة العلوم المربية رلى أبو شحادة.
 
كذلك قام مدير المدرسة المربي جلال طوخي بتقديم الشكر للطلاب والمربيات المرافقات في الكلمة الصباحية مشددا على أهمية تطوير طلاب المدرسة في المجالات العلمية والمشاركة في أبحاث ومسابقات محلية وقطرية, لأن ذلك يرفع من معنويات الطالب ويدفعه إلى الأمام ويحلق به في فضاء المعرفة وتوسيع الآفاق.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook