اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاحتفال بيوم الطالب في اعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم العليا في اللد

 
من منير الوحيدي
 
احتفلت اعدادية دار الحكمة (طوماشين) في اللد يوم الاثنين بيوم الطالب الذي تم تنظيمه تحت اشراف المركزة ملاك سلطان بمشاركة طلاب المدرسة وطاقم المعلمين، حيث كان يوماً مميزاً تضمن العديد من الفقرات المنوعة.
 
تخلل البرنامج القاء كلمة مقتضبة لمدير المدرسة كايد جبريل، خلال الاصطفاف الصباحي، شكر من خلالها الطلبة وطاقم المعلمين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم. وتم تسليم المهام الادارية لمجلس الطلاب، الطالب عبد المجيد جبريل بمهام مدير المدرسة والذي افتتح هذا اليوم بكلمة ترحيب حارة، الطالب رامي وحيدي بمهام نائب أول، الطالبة شيرين مصلح نائب ثاني، الطالب سند ابن فرج سكرتير اول، والطالبة منية صقر سكرتير ثاني.
 
ثم قام الطلاب بمهام التعليم داخل الصفوف خلال الحصة الثانية، تحت اشراف وارشاد المعلمين. وقام مربي الصفوف خلال الحصة الثالثة بتمرير فعالية تربوية عن موضوع النظافة كانت قد اعدتها مستشارات الشعب. اما الجزء الترفيهي لهذا اليوم كان خارج الصفوف، في ساحة المدرسة، حيث تم تنظيم بازار لبيع منتوجات متنوعة من مأكولات، مشروبات، حلويات وأعمال فنية من قبل طلاب المدرسة. ومن ثم يليه الحفل الفني الترفيهي في القاعة الرياضية في المدرسة، حيث تولى عرافة هذا الحفل الطالبتان اريج دكة وسالي سمارة تخلل الاحتفال فقرات فنية وترفيهية مميزة رائعة من ابداع الطلاب . وبأداء ملفت ورائع اتت فرقة الدبكة باشراف الاستاذ يونس عليوة وسط تصفيق وبحماس حار ,فقد تفاعل الطلاب مع انغام الدبكة بكل سرور وانسجام وقدمت طالبات المدرسة اغاني باللغة الانجليزية، العربية، التركية امتعت السامعين بالاضافة لتقديم عرض رائع لفرقة العروض الرياضية  والتي قامت على تدريبها المعلمة منى جبارة وفرقة الجمباز التي ادهشت الطلاب باشراف الاستاذ امير دبسي ،وكان اخر العروض المدهشة لفرقة الراب المدرسية التي أبدعت وتألقت بادائها الرائع.




















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معلمة اماني احسن معلمة والله يخليلنا اياها
111 - 07/05/2015
رد
2
احلا مدرسه
زيد - 23/03/2015
رد
3
صف ثامن 2 احلى مدرسة احلى مدير الله يخلينا المعلمة شيرين بشاره احلى صف
طالبة - 26/12/2014
رد
4
تحية بالعكس احلاواغلا صف هو صف سابع ١. وصف تاسع ٣ طبعا دون استاذ وليد
مجهول - 15/06/2014
رد
5
صف التاسع 4 احلى صف تاسع 4 والله يخليلنا استاذ باسم
طالبة من المدرسة - 30/05/2014
رد
6
حلو بس ابيخ معلمة أماني كتير
ا - 26/05/2014
رد

تعليقات Facebook