اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: المئات يحتشدون تلبية لنداء المسرى في مهرجان "نور الهدى" للقوى الاسلامية بيافا

 
 
احتشد المئات من أهالي مدينة يافا وخارجها في ساحة النادي الاسلامي تلبية لدعاوي القوى الاسلامية بالمدينة للمشاركة في مهرجان نصرة للمسجد الأقصى مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث يأتي هذا المهرجان احتفالاً بذكرى الاسراء والمعراج.
 
وقد اكتظت ساحة النادي الاسلامي بالمشاركين في المهرجان، الذي افتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للمقرئ الشيخ يوسف سطل، فيما تولى عرافته كل من عصام سطل ومحمود شنير اللذان رحبا بالضيوف، ثم كلمة مدينة يافا ألقاها فضيلة الشيخ سليمان سطل الذي رحب بالضيوف وخاصة الشيخ الدكتور رائد فتحي، ثم فقرة موسيقية قدمتها فرقة كشاف النادي الاسلامي، بعدها فقرة فنية قدمتها فرقة نداء الاسلام في مديح النبي. 
 
وتخلل المهرجان القاء عدد من الكلمات من بينها كلمة لمعلم سرية كشاف النادي الاسلامي السيد جمال اغبارية الذي تحدث خلالها عن النادي الاسلامي بعد حادثة حرقه، وكيف استطاع النهوض مجدداً وإعادة بناء سرية الكشاف، وتوجه بالشكر إلى المجلس الاعلى للنادي وشكر جميع الاعضاء والمؤسسات التي وقفت بجانبه ومدت له يد العون.
 
وكانت الكلمة المركزية في المهرجان لفضيلة الشيخ رائد فتحي الذي تحدث في كلمته عن معجزة الاسراء والمعراج وكيف أن الله جمع كافة الانبياء ليصلوا في المسجد الأقصى المبارك، ثم انتقل في كلمته إلى الحديث عن أهمية المسجد الأقصى ومكانته لدى المسلمين وقال "كيف لمسجد ذُكر في كتاب الله عزّ وجل أن يتم القبول بتقسيمه".
 
ودعا الشيخ الدكتور رائد فتحي إلى مزيد من الرباط في المسجد الأقصى المبارك لحمايته والحفاظ عليه في وجه المؤامرات التي تُحاك ضده.
 
وانتهى المهرجان بقيام الحركة الاسلامية بجناحيها في مدينة يافا بتكريم الدكتور الشيخ رائد فتحي وشكره على المحاضرة التي ألقاها خلال المهرجان، ثم اقيمت صلاة العشاء.

ملاحظة: سيتم نشر فيديو المهرجان كاملاً في وقت لاحق.

























































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شيء جميل يا ليت كل ايام السنة اسراء ومعراج
محمد منصور يافا - 30/05/2014
رد
2
الحمد لله يد الله مع الجماعة اللهم ألف بين قلوبنا
امنه - 29/05/2014
رد

تعليقات Facebook