اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فوز إعدادية دار الحكمة في اللد بالمرتبة الأولى في مشروع مكافحة التدخين القطري

 
استمرارا ً لسلسلة النجاحات التي امتازت بها إعدادية دار الحكمة في اللد, تتألق من جديد بحصولها على المرتبة الأولى على المستوى القطري في المسابقة القطرية لمكافحة التدخين تحت عنوان "لا للتدخين". 
 
تم انتقاء اعدادية دار الحكمة باللد من بين ثمانية مدارس من الوسط العربي واليهودي, بعد المرور بتصفيات عديدة حتى وصلوا للمرحلة النهائية, على إبداع طلابها وتميّزهم بعرض إنجازاتهم على مدار السنة, والتي تمثلت بعروض محوسبة ومجسّمات لمست بشكل موضوعي تأثير التدخين على المدخنين. وذلك في معرض خاص في مقر جمعية مكافحة السرطان في جفعاتاييم "גבעתיים". بوجود شخصيات بارزة في هذا المجال من وزارة المعارف والجهات المختصة.
 
هذا الإنجاز والإبداع هو حصيلة عمل ومثابرة الطلاب والطالبات من جميع الشعب وبالأخص شعبة الثوامن, منذ بداية السنة الدراسية بمرافقة المستشارة التربوية ريم مصاروة قشقوش.
 
لاقى هذا المشروع دعم معنوي ومادي من مدير المدرسة الأستاذ كايد جبريل, بحيث قام بتخصيص جميع الميزانيات اللازمة والقوى العاملة لرفع مستوى إبداعات الطلاب ليصل بهم إلى القمة كالمعتاد.
 
كما وقام مدير المدرسة الأستاذ كايد جبريل, بتقدير جميع الطالبات المشاركات في هذا المشروع وشكرهن وتقديم الشهادات لهن على المجهود الجبار الذي بذلنه على مدار السنة الدراسية, كما وشكر المستشارة التربوية المتابعة للمشروع منذ بداية السنة, والمعلمات المرافقات بحضور جميع طلاب المدرسة وطاقم المعلمين ولجنة أولياء أمور الطلاب
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook