اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مونديال كأس العالم في مدرسة أجيال الابتدائية بمدينة يافا

 
أقيمت يوم أمس الاثنين  مباراة كأس العالم في كرة القدم للصفوف الرابعة وحتى السادسة في مدرسة أجيال، وقد تمّ انتقاء أسماء المُنتخبات العالمية المتعدّدة (البرازيل، ألمانيا...) للفِرَق الرياضية المختلفة في هذه المباراة.
 
تمّت هذه المباريات في ساحة المدرسة بإرشاد المُربّيان محمّد أبو رحيمة ولؤي حفني ضمن أجواء من الحماس والإثارة والتي شارك فيها جميع طلاب المدرسة والذين تحلّوا بالمبادرة والروح الرياضية أيضًا.
 
في نهاية المباريات تمّ توزيع ميداليات لكل مجموعات الطلاب المشارِكة في المونديال.
 
كما واختيرَ الطالب اسماعيل زينب كلاعب متميز، وحازَ الطالب عبد عاشور على لقب "ملك الأهداف" حيث قام بإدخال 18 هدف ضمن المرمى  .
عدا عن ذلك فقد شارك طلاب الصفوف بتعبئة استمارة محوسبة في موضوع المونديال الرياضي، وقد تم توزيع الجوائز للطلاب العشرة الذين حصلوا على أعلى علامات في الإجابة عن أسئلة الاستمارة وهم: مصطفى سطل، لينا أبو لسان، أميرة وتد، ياسمين خيمل، روني زكّاك، أمير بربخ، فرج سكسك، عبد الغني عاشور، رزان مشهراوي وشيماء سكسك.
 
هذا وتجدر الاشارة إلى أن المراحل  الأوليّة للمونديال قد أجريت خلال السنة كاملة ضمن الاستراحات المدرسية المختلفة.
 
زِد على ذلك، فقد أثنت مديرة المدرسة المربّية نهاية حمدان يحيى على هذا العمل ودعمت كل الخطوات التي أُنجزت في سبيل تنمية ودعم التربية الرياضية "فالعقل السليم في الجسم السليم".














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook