اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة العلوم والهندسة اورط اللد تحتفل بتخريج الفوج الثالث

 
تصوير: منير الوحيدي
 
أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي حفل تخريج الفوج الثالث من صفوف الثانية عشر، وشارك العشرات من اهالي الطلاب الخريجين والشخصيات الرسمية .
 
وقد أقيم الحفل في ساحة المدرسة متألقا بحلة زاهية، وبأجواء مميزة وفي غاية الروعة. في بداية الاحتفال وعلى الانغام الموسيقية تم استقبال الطلاب ومربيهم كل من المعلمة ولاء ابو عرار مربية الصف الثاني عشر 1، والمعلمة سمر زبارقة  مربية صف الثاني عشر 2 والاستاذ فؤاد حمدان مربي صف الثاني عشر 3، والمعلمة رهام يونس مربية صف الثاني عشر 4، والمعلمة منار زبارقة مربية الصف الثاني عشر 5.
 
تولى عرافة الحفل الاستاذ كمال ريان وطالبات من الخريجات، تخلل الحفل طائفة من الفقرات المتميزة التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة، ومن أبرزها فرقة الدبكة التي لاقت اعجاب من الحضور، واشتمل الحفل ايضا على عرض مسرحي . وفي فقرة متميزة قام طلاب الثاني عشر بتسليم العلم لطلاب الحادي عشر الذين تعهدوا بدورهم على حمل الامانة واكمال المشوار على درب العلم والجد. وفي ختام الحفل تم تكريم وتوزيع الشهادات على الخريجين بأجواء شهدتها الفرحة والسعادة الغامرة.
 
والقت مديرة المدرسة المربية شيرين حافي ناطور التي رحبت بالضيوف الكرام . والتي ركزت في كلمتها على اهمية الاخلاق والعلم في حياة الانسان، وقدمت مديرة المدرسة شكرها الى كل الهيئة التدريسية الذين يقفون بجانبها ويبذلون الغالي والنفيس من اجل الارتقاءبالمدرسة، وشكرت كل من وقف ودعم وعمل لإنجاح هذا الحفل.






































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد اجمل مدرسه شرين والله
نايفه هويدي - 19/01/2015
رد
2
اميرة اللد احلى واحد سامي طرابين الف مبروك
اميرة اللد - 13/06/2014
رد
3
اميرة اللد احلى واحد سامي طرابين الف مبروك
اميرة اللد - 13/06/2014
رد
4
حلووو في كمان صور ما نزلوا
مممم - 12/06/2014
رد
5
لا شيء سامي طرابين احلى واحد
اميرة اللد - 12/06/2014
رد

تعليقات Facebook