اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تركيب مكيفات داخل الصفوف في المدرسة العربية الثانوية "طوماشين" بمدينة اللد

 
بدأت شركة مختصة من قبل شبكة مدارس طوماشين ، عملها في تركيب اجهزة التكييف في المدرسة العربية الثانوية طوماشين – اللد ، حيث شرعت بتركيب اجهزة التكييف في كل صفوف المدرسة.        
 
ويأتي هذا الانجاز ، بعد جهود حثيثة قام بها اولياء امور الطلاب ممثلة برئيس لجنة الاباء في المدرسة السيد عطية ابو صعلوك ، من هنا ، يتوجه السيد عطية بالشكر الى الاهل على الوقوف بجانب المدرسة ،  وناشد الجميع بالحفاظ على المدرسة وممتلكاتها ، لما فيه خدمة لطالباتنا وطلابنا ولنا جميعا .
 
من ناحيته ، اكد مدير المدرسة الاستاذ عزمي عرفات ، حرصه وحرص ادارة شبكة مدارس طوماشين على تنفيذ المشاريع الهامة والحيوية التعليمية والتربوية ، ومنها العمل على تركيب وتجهيز مكيفات للمدرسة حتى ينعم الطلاب في هذا الجو الحار  ، حيث ستباشر البلدية والجهات المختصة ببناء المبنى الجديد للمدرسة العربية الثانوية – طوماشين في القريب العاجل بمساحة 4200م وسيضم المبنى 8 صف، 7 مختبر، مكتبة بمساحة 200 متر وقاعة اجتماعات ومسرح بمساحة 350م ان شاء الله تعالى ، وأضاف "نحن نعمل ونسعى جادين في توفير الامور التربوية والتعليمية التي تعطي الجو التعليمي المريح ، ونبذل ما بوسعنا من اجل خلق جو تعليمي مناسب , ويتوجه المدير بالشكر والعرفان ، حيث قال : نثمن ونقدر كثيرا كل من عمل وسعى لهذا الامر ، على الجهود التي بذلوها من اجل اسعاد الطلاب وتوفير المتطلبات الاساسية للمدرسة .




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمد لله رب العالمين لقد سرقت مكيفات الهواء في الصيف على أيدي ناس لا يستحون ولا يخافون من الله .... ولقد عانى طلاب مدرسة طوماسين الامرين خلال السنة الدراسية ومن خلال خوضهم نضال موسع مع الشبكة والذي اثمر عن تركيب المكيفات في نهاية العامز وبالتالي لن يتمتع الطلاب بما فيه الكافية من هذه المكيفات. ولذلك نرجو ونصلي لله عز وجل ان تبقى هذه المكيفات للعام الدراسي المقبل وان يستفيد منها طلاب مدرستنا ومعلميها لكي يتمكنوا من مزاولة تعليميهم . ونبتهل لله عز وجل ونتضرع له بأن لا تسرق مرة جديدة على أيدي من ليس لهم دين ولا مبادئ ولا اخلاق من أجل حفنة شواقل لا بارك الله لهم فيها. أب غضبان ومقهور
غضبان بن مقهور - 14/06/2014
رد
2
عدد ألصفوف في المبنى الجديد للثانويه 18 صف تدريسي
المدرسه الثانويه دار الحكمه طوماشين - 13/06/2014
رد

تعليقات Facebook