اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عقد راية الصلح بين عائلتي الفقير وأبو عبيد في مدينة اللد

 
تصوير: منير الوحيدي
 
بحضور العشرات من أبناء العائلتين والضيوف، عُقدت ظهر اليوم السبت راية الصلح والمحبة والتآخي في مدينة اللد بين عائلتي "الفقير" و"أبو عبيد" وذلك بعد نزاع قديم بين العائلتين، حيث تم عقد راية الصلح في بيت عائلة ابو عبيد الكائن في حي المحطة بالمدينة.
 
وقد اتفق الطرفان على انهاء كافة الخلافات بينهما، والتزموا بطي صفحة الماضي وترك البغضاء، حيث التقى أبناء العائلتين في خيمة الصلح وتعانقوا وعفوا عن الفترة التي مضت وسط أجواء من المحبة والتآخي.
 
وجاء عقد راية الصلح بجهود جاهة الصلح من مدينتي اللد والرملة ومن النقب وكفر قاسم، وترأسها كل من الحاج كريّم الجاروشي والاخ حسن الترباني والاخ عزات الجاروشي والاخ سالم بن بري ووجهاء من المدن المذكورة.
 
وفي نهاية حفل عقد راية الصلح تحدث الشيخ عادل الفار امام مسجد النور باللد عن اهمية الصلح وأهمية وجود رجال الاصلاح، وشكر في كلمته كبار الجاهة من منطقة  اللد والرملة وأثنى على اهل النقب الذين تركوا بيوتهم سعياً للاصلاح بين العائلتين، واختتم كلمته بقراءة سورة الفاتحة.
















































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى الامام ان شاء الله... الحمدلله رب العالمين كل هذا بفضل الله وربنا احيي كل من ساهم على عمل الخير وبارك الله فكم جمعآ... الحمدلله على عقد راية الصلح بالف خير الحمدلله رب العالمين...
الحمدلله... - 15/06/2014
رد
2
الى الامام ان شاء الله الحمد لله رب العالمين كل هذا بفضل الله وربنا احيي كل من ساهم على عمل الخير وبارك الله فكم جمعآ
عيد ابو رقيق - 14/06/2014
رد

تعليقات Facebook