اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إعدادية دار الحكمة في اللد تحتفل بإنهاء المرحلة الاعدادية مع طلاب الصفوف التاسعة

 
أجواء من الفرح, الترفيه, الدعابة, التعاون والمحبة احتضنت الطلاب ومعلميهم. واحتفلوا معاً بانتهاء مرحلة جديدة من مسيرتهم التعليمية, والتي هي محطة من محطات الطريق إلى التميز والنجاح. محطة اكتسبوا فيها وفرة من المهارات التعليمية, السلوكية, الاجتماعية والتربوية في كنف مدرستهم الحبيبة, بيتهم الثاني, بمرافقة راعي هذا الصرح العظيم الأستاذ كايد جبريل, الذي كان آذاناً صاغية لجميع طلابه ولم يبخل عليهم بخبراته, دعمه ونصائحه.
 
تخلل الاحتفال فقرات متنوعة وجميلة من تقديم الطلاب, حيث افتتح الاحتفال الطالب عبد المجيد جبريل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم. ومن ثم قام مدير المدرسة الأستاذ كايد جبريل بتقديم التهاني والتبريكات للطلاب من خلال كلمة مؤثرة ألقاها على مسامعهم. ومن ثم ودّعت مركزة الشعبة, المعلمة أماني حسونة طلابها بكلمات تغمرها الدموع المبتسمة, فرحة بالنجاح وحزناً على الفراق. كما تخلل الاحتفال فقرات فنية مثل الأناشيد والدبكة الشعبية والعروض الكشفية التي لاقت استحساناً كبيراً من الطلاب.
 
فقرة الختام كانت توزيع شهادات الانهاء للطلاب والهدايا التي قدمها مربو الصفوف بخالص الحب لطلابهم متمنين لهم دوام التألق والنجاح.
 
ومن ثم تناول الطلاب ومعلموهم وجبة الغداء سوية مودعين أياماً حافلة بالذكريات الجميلة, مستقبلين مرحلة جديدة في بناء مستقبلهم ليكونوا أفراد صالحين لمجتمعهم.
























































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לוד احلا تخرييج في المدرسه
פשע ליד - 18/06/2014
رد

تعليقات Facebook