اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تكريم المربية الفاضلة آمال الباسل من اعدادية دار الحكمة في مدينة اللد

 
اقيم مساء يوم الخميس 12/6 برعاية قسم التعليم في بلدية اللد حفل تكريم عدد من الطلاب والمعلمين العرب واليهود للعام الدراسي 2014-2013  وذلك بقاعة هيخال هتربوت في اللد . حيث تم تكريم  المعلمة آمال الباسل من المدرسة الاعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم العليا طوماشين معلمة ومركزة اللغة العبرية في المدرسة ومنسقة اللغة العبرية في المدارس العربية في اللد، وطالبتها خديجة عيد من الصف التاسع . 
 
والجدير بالذكر ان اختيار كل منهما اعتمد على كونهما متميزات في العطاء .فالمعلمة  آمال الباسل تحصل على جائزة المعلم المتميز لتفوقها في عطائها للمدرسة والطلاب .فقد عرفت المعلمة آمال الباسل بتلك الشخصيه صاحبة الرسالة التي تعمل على تأديتها بأمانة وإخلاص فوفّت في ادائها وإيصالها لطلابها بكل محبة واخلاص . اما الطالبة خديجة عيد فقد امتازت دراسيا وأخلاقيا وأتت بنجاحات للمدرسة في مجال العلوم .
 
وقد حضر الاحتفال رئيس بلدية اللد السيد يائير رفيفو وشخصيات رفيعة المستوى من وزارة التربية والتعليم وقد برز من بين الحضور الأعضاء العرب من بلدية اللد السيد المحامي عبد زبارقة والسيد فرج ابن فرج ، عدد كبير من المفتشين عربا ويهودا  ، مديرة  المنطقة السيدة عماليا حايموفيتش، باقة من مدراء المدارس وخاصة  الاستاذ كايد جبريل مدير اعدادية دار الحكمة  وعدد كبير من أولياء أمور الطّلّاب المتفوّقين. وقد تخلّل الحفل فواصل ترحيبيّة وعروض فنية.
 
ألقت مديرة  لواء المركز السيدة عماليا حايموفيتش كلمة رحبت فيها  الحضور وهنأت المعلمين المتميزين على كونهم العمود الفقري للعملية التعليمية وكذلك لأهمية دورهم  في بناء الأمة وتربية الأجيال الواعدة وتأثيرهم العميق في كل ميدان من ميادين الحياة .
 
تلا ذلك كلمة لرئيس البلدية عبر فيها عن ارتياحه لتكريم المعلمين المتفوقين متمنيا لهم القدرة على المزيد من العطاء للسلك التعليمي في مدينة اللد ونوّه على أهمّيّة العمل والتطوع  .
 
اثر ذلك قدمت بعض العروض الفنية وأبرزها عرض دبكة المدرسة الاعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم العليا طوماشين بإدارة الاستاذ يونس عليوة والمدرب محمد الشمالي.
 
واختتم الحفل بتوزيع شهادات التّفوّق للمعلمين والطّلّاب المتفوّقين ، تكريماً لهم من البلدية ومن وزارة التربية والتعليم على جهودهم الرّائعة في العطاء .
 
بارك الله جهودكم طلابا ومعلمين وأمدكم بعونه وتأييده ووفقكم في تحقيق آمالكم وجزاكم خير الجزاء.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من اللد - 18/06/2014
رد
2
مريم - 18/06/2014
رد

تعليقات Facebook