اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل تخريج طلاب الصفوف السادسة في مدرسة الرازي بمدينة اللد

 
احتفلت مدرسة الرازي الابتدائية – اللد بتخرج الفوج الخامس من طلاب صفوف السادس .حيث اقيم الحفل في قاعة دينفر وسط حضور جمع من اهالي الطلاب الخريجين ونخبة من أعضاء المجلس البلدي وشخصيات اخرى.
 
افتتحت الحفل المعلمة يثرب شيخ يوسف رحبت بالحضور والخريجين ومربيات الصفوف ثم نقلت العرافة الى الطالبين أنس وهباني وفهميه الشيخ. افتتح الحفل بتلاوة آيات من القراَن الكريم تلاها الطالب علي الهدار.
 
ثم القت كلمة مديرة المدرسة المربية زهر الزيناتي مرحبة بالضيوف ,الاهل ,الهيئة التدريسيةوالخريجين.تحدثت عن الانجازات والنجاحات التي وصلت اليها مدرسة الرازي واصبحت الرازي في طليعة المدارس العربية باللد.رافعه شعار لا وجود كلمة مستحيل في قاموسهم اليومي التي بدأت قبل اربع سنوات بعبارة "عاهدت الله وعهده غالي أن أجعل طلاب الرازي بالاعالي".وذلك بفضل الله تعالى وبنوره وبفضل تكاتف القوى تحصد الهيئة التدريسية معاً ثمرة عملها وجهدها وإزالة الصعوبات والعراقيل من أجل تقدم طلابها. كما وشكرت جميع القائمين على تحضير وانجاح الحفل والقت المعلمة عايده ابو رياش كلمتها والطالبة رانيه مصدر نيابة عن الخريجين. يشار بان اثنيتهما حازت على جائزة المعلم الافضل والطالب الافضل.
 
كما وتخلل الحفل فقرات فنية موسيقية مع جوقة المدرسة ورقصة على نغمة "كانوا يا حبيبي" وتلاها عرض فيلم تمثيل الطلاب ضمن مشروع كريف, عرض فيديو كليب لطلاب السوادس ,رقصة هندية للطالبة نور شوامره وقام طلاب السادس الطالبة اعتدال شقير والطالب خبيب كتكت ليسلموا الراية لطلاب الخامس بالنيابة عنهم عبد العزيز الزيناتي. 
 
وقد اتحف الحفل فرقة الدبكة على انغام "علي الكوفية"ثم اعتلت المنصة مديرة المدرسة ومربيات الصفوف حنين عيسى ,منى ابو حماد,امال براغيثي, سهى تايه, ايناس حسونه, فاطمه هواري ولجنة الاباء لتوزيع الشهادات على الخريجين متمنية لهم التقدم والنجاح.
 




































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلا رازي
مينا - 11/03/2016
رد
2
هذا الكلام ولا بلاش
سوسو 4 - 18/12/2015
رد
3
هذا الكلام ولا بلاش
سوسو 4 - 18/12/2015
رد
4
رئعة رئعة
مريم - 17/12/2014
رد
5
مدرسة الرازي الصور جميلة جدا كل الاحترام للمعلمين اللذين بادروا في هذا التخريج الرائع ومنورة يا مديرتنا الفاضلة .
........ - 19/06/2014
رد

تعليقات Facebook