اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة الزهراء الابتدائية تحتفل بتخريج طلاب فوجها الثامن

 
انتهى مساء اليوم الخميس حفل تخريج طلاب مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة يافا، حيث احتفلت المدرسة بتخريج طلاب وطالبات فوجها الثامن وذلك في قاعة "نا لجاعات"، وسط حضور أهالي الطلاب الخريجين وعدد من رجالات التربية والتعليم في المدينة.
 
وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم دخول الخريجين الذين ألقوا أنشودة صفية جماعية، ثم ألقى مدير المدرسة المربي عمران ابو خيط كلمة هنأ فيها الطلاب بتخرجهم وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في اكمال مسيرتهم التعليمية في المرحلة الاعدادية، كما وشكر المعلمين على جهودهم طوال العام الدراسي، وهنأ الاهالي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ثم كلمة أولياء الأمور.
 
كما وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة من بينها احاديث نبوية عن الصوم وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، ثم فقرة الروضة وكلمة الطلاب التي جاءت باللغات الثلاث، تلاها اغنية باللغة الانجليزية، ثم عرض فيلم بعنوان "الحذر".
 
واستمرت فعاليات الحفل البهيج بعرض فقرة دبكة من أداء طلاب المدرسة، ثم أغنية باللغة العربية، بعدها أغنية بعنوان "ابناء صفي"، تلاه عرض فيديو كليب احتوى على صور للطلاب الخريجين خلال العام الدراسي، ثم مسرحية الروضة. 
 
وانتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.
 














































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى معلم الاستاذ لؤي في كل عرس له قرص ححححححححححح
ام يوسف - 22/06/2014
رد
2
تحية وبعد نهاركم سعيد
محاسن - 21/06/2014
رد
3
حفلة مميزة اشكر كل المعلمين والمعلمات الافافضل والمدير استاذ عمران ابو خيط على مجهودهم الشاق واهنئهم على تخريج الفوج الثامن بأنهم هم من ساهموا بانجاح هذه الحفله المميزة وبالتوفيق في العام القادم
دينا قاسم - 21/06/2014
رد
4
بنت متخرجه اشكر جميع المعلمين والمعلمات على مجهوده الرائع واشكر مديرنا الفاضل الأستاذ عمران
نورا البطش - 20/06/2014
رد
5
احلى حفلة احلى حفلة معلمة جمالات منورة
احلى حفلة - 20/06/2014
رد

تعليقات Facebook