اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة تراسنطا الثانوية بيافا تكرّم طلابها المتفوّقين

 
قامت مدرسة تراسنطا الثانويّة في يافا بتوزيع شهادات نهاية العام الدراسيّ على طلاّبها وسط أجواء من الفرح والسعادة، وخصّت طلابها المتفوّقين من كلّ الصفوف بشهادات تقدير على إنجازاتهم الأكاديميّة والسلوكيّة التربويّة.
 
ونحنُ نودّع عاما دراسيّا حافلا بالإنجازات والنجاحات تتقدّم المدرسة لكافّة طلاّبها بأطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق وقضاء عطلة سعيدة ومثمرة ولمعلّميها ولكلّ العاملين بالشكر الجزيل على عطاء لا ينضب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلمة أشكر الموقع على اعطاء الفسحة للتعقيب البناء. كل التقدير والاحترام لكل مدارسنا واتمنى لكم دوام التفوق لابنائنا ... والى الامام يا طلابنا وشكرنا الخالد للمربية شيخة حليوة
منتهى - 22/06/2014
رد
2
ردّ كلّ مدرسة لها عيوبها ولا ننزّه أيّ مدرسة من العيوب. ولكن وللأمانة المتفوّق يفرض حضوره ولا يحتاج لا لواسطة ولا لتزييف، ولو كنتِ\ كُنتَ متفوّقا أو قريبا من ذلك لكان حضورك طاغيا. على كلّ حال إذا كنّا أجحفنا في حقّك "فتفوّقك" الحقيقي سيشفع لكَ\لكِ أينما حللتَ\ حللتِ.
شيخة حليوى - 21/06/2014
رد
3
شوفنا اجواء الفرح انا وبكل امانة عندي تجارب مع هاي المدرسة الي مقدرتش ولا مرة لحد الان تكشف عن وجههها الحقيقي هي مدرسة الصراحىة وبكل امانة مستواها التعليمي عالي اما من جهة غير هي مدرسة بتقدرش جهد الواحد وبتقدرش المتفوق الحقيقي مش الي مزيف الي بزهر بصورة وحلاص بتمنى تنشروا الكلمتين التلاتة هدول ....
من يافا - 21/06/2014
رد

تعليقات Facebook