اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الهدى الاهلية في الرملة تخرج فوجها الثالث من صفوف الثاني عشر بحفل مميز

 
 
 
زفت مدرسة الهدى الأهلية الرملة يوم أمس السبت كوكبة جديدة من ابنائها , حيث اقيم حفل تخرج لفوجها الثالث لعام 2013-2014 وذلك باشراف وتخطيط المعلمة ومركزة التربية الاجتماعية علا مصاروة، وافتتح الحفل الاستاذ غازي عيسى الذي رحب بالحضور وطلب من الجميع استقبال طاقم معلمي مدرسة الهدى , وتقديم جزيل الشكر لهم على ما بذلوه من جهد وكد في رسالتهم التربوية والتعليمية . ومن ثم استقبل الضيوف والطاقم التدريسي الخريجين بمسيرتهم الرائعة.
 
وقد تألق الحفل وتميز في فقراته الغنية الهادفة ,فابتدأت بتلاوة عطرة من الطالب صالح ابولبن، وبدوره مدير المدرسة الاستاذ وليد طه كان اول المتحدثين ,حيث نصح الطلاب ببر والديهم , وعدد انجازات المدرسة خلال السنة التعليمية 2013-2014 ,واهمها الحصول على اعتراف بالعلامة الواقية ,ونتائج امتحانات البجروت خلال السنتين الاخيرتين فتميزت بطهارتها، كما وحث الخربجين على التحلي بالاخلاق الحميدة اخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن ثم استمع الضيوف لكلمة رئيس جمعية الهدى , الذي تحدث عن اهمية التربية السليمة , وقدم النصائح والوصايا للخريجين بالتغيير نحو الافضل وشكر طاقم الهيئة التدريسية والعاملين في مدرسة الهدى.
 
شمل الحفل فقرات كوميدية فأضفت جو المرح فتعالت الضحكات , وبدا السرور على وجه الحضور , فتألق كل من الفنان سامي وفانوس والفنانة وداد سرحان بعروضهم.
 
اما الخريجين ابدعوا وتميزوا بما قدموه خلال الحفل, فألقت الطالبة نور الخرطي كلمة الخريجين نيابة عن زملائها , وشاركتها الطالبتان نوال خفاجة وعدن ابو السخن بتقديم كلمات شكر للمربيات الفاضلات ثريا الدنف ولبنى قدورة , ومدير المدرسة الاستاذ وليد طه, والاستاذ علي الدنف .
 
كما والقى الطلاب ايمن القرم , نبال العيسوي,ويثرب ميلاد, وسجود الخرطي كلمات طريفة من خلالها تعرفنا على الطلاب الخريجين واهم صفاتهم ومزاياهم. 
وفي ختام الحفل , شكر الاستاذ غازي جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل , وخص بالذكر المعلمة علا مصاروة ورباب الوحواح ومن شاركهما من معلمين وطلاب.










































































































































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حلو كتير حلو كتير
اسيل - 23/06/2014
رد
2
حلو كتير حلو كتير
اسيل - 23/06/2014
رد
3
لالالا لا لااالا ات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تتىةت - 23/06/2014
رد
4
בית ספר אלהודא אלף מברוק לכל אלמתחרגין אנשאלה תתחרגו מן אלגאמעה אלף מברוק
נוני - 22/06/2014
رد

تعليقات Facebook