اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة الثانوية الشاملة بيافا تحتفل بتخريج 77 طالباً ضمن فوجها الـ44

 
وسط أجواء مفعمة بالبهجة والفرح، نظمت مدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا احتفالاً ضخماً لتخريج 77 طالباً وطالبة ضمن فوجها الـ44، وسط مشاركة مئات من الأهالي والضيوف ورجالات التربية والتعليم، حيث وُصف الحفل بالبهيج والمشوق في مسرح السينما "نوجا" بمدينة يافا.
 
وكان الحفل يدور حول موضوع حق العودة، وجاءت معظم فقراته تدور حول حوار بين طالبة خريجة وجدها الذي يعيش في احدى دول الشتات، والذي أخذ يحدثها عن مدينة يافا قبل عام النكبة 1948 ويشرح لها عن الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في المدينة، وقامت بدور الحفيدة الطالبة ياسمين نصار.
 
وقد افتتح الحفل الذي تولى عرافته الطالبة ياسمين نصار بتلاوة مسجّلة من القرآن الكريم للشيخ فتح الله سطل، ثم دخول الطلاب على اغنية هادفة، بعدها كانت كلمة لأولياء الأمور ألقتها السيدة عايدة أبو حبيش شكرت خلالها طاقم المعلمين على جهودهم طوال العام، وحثّت الطلاب على الاستمرار في طلب العلم وبيّنت لهم أن الطريق أمامهم ما زال في بدايته.
 
واستمرت فعاليات الحفل بكلمة للسيد عامي كاتس عن المكملة ليافا وبلدية تل ابيب الذي تمنى للطلاب كل التوفيق والنجاح في مشوارهم التعليمي، وتحدث عن أن البلدية تسعى للرقي بموضوع التعليم في مدينة يافا، كما وحثّ الطلاب في كلمته بالالتحاق بالمعاهد العليا والاستمرار في طلب العلم.
 
وبدورها ألقت الطالبة انشراح مرزوق كلمة الخريجين وتحدثت فيها عن زملائها في المدرسة وعن الفترة التي قضتها في المدرسة، وشكرت الطاقم الاداري والمعلمين لوقوفهم إلى جانب الطلاب ومساعدتهم في تحصيلهم العلمي، وكيف كانوا دائماً عوناً لهم، وخصّت بالذكر مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل.
 
وتخلل الحفل عرض فيديو كليب يُلخص أبرز احداث السنة الدراسية، ثم كانت الفقرة الرئيسية بكلمة لمدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الذي رحّب فيها بالحضور وتحدث عن انجازات المدرسة خلال العام الدراسي، ووجه عدة كلمات للطلاب أهمها الاستمرار في طلب العلم، كما وهنأ أهالي مدينة يافا والمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، ثم شكر المعلمين في الهيئة التدريسية في المدرسة وخص بالذكر حنين عازم واشرف برانسي ولؤي خير مسؤولي الطبقات بالمدرسة.
 
ومن بين الفقرات الفنية التي عرضت خلال الحفل مسرحية بعنوان "أجدادنا كرامتنا" تناولت موضوع احترام كبار السن من اخراج المربي وائل محاميد، وتم تكريم المعلمين لؤي خير وايمان سطل وعبيدة بلحة ولطيفة سطل، بالاضافة لعرض فقرة دبكة.
 
وانتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.
 
يشار إلى أن الحفل المميز كان من اخراج وإشراف المربية عبيدة بلحة.




































































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ألف مبروك لجميع الطلبة وبارك الله لمن ساهم في إرشادهم للنجاح...كل التقدير واﻹحترام
Nibal Zachariya - 23/06/2014
رد
2
ام غازي الف الف مبروك لحبيبي غازي .الله يرضه عليك وخليلي إيك .
ام غازي - 23/06/2014
رد
3
כול אחתראם ופכר יא שבאב יאפא אין אלאה לא ידיעו אגרא מן אחסנא עמלא ופקקום אלאה עלא האזא אלחפל וגעלכום מן כירת שבאב אלמוסתקבל
אבן יאפא - 23/06/2014
رد
4
םח באמת זה הייה מגעיל
ממ - 23/06/2014
رد
5
- 23/06/2014
رد
6
בושה אירוע מפואר שלא משקף את המציאות הקשה והירודה בתוך בית הספר,
וליד - 23/06/2014
رد
7
طيور النورس جائتني مغردةٍ طربا طيور النورس جائتني مغردةٍ طربا تزف إليّ أغاني الفرح ... مبشرة .... بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني ....
Jaffagirl Fatom Agb - 23/06/2014
رد
8
مبارك
Aida Alwahab - 23/06/2014
رد
9
الف مبروك
Subhiye Nimer - 23/06/2014
رد
10
الف مبروك للجميع الطلاب
Hamoda Saker - 23/06/2014
رد
11
بالتوفيق والنجاح لطلابنا
חסנה עאמר - 23/06/2014
رد
12
الف مبروك ... احلى مدرسة
صبحيه - 23/06/2014
رد
13
במאת היה כיף נהנינו מאוד ולפי דעתי זאת הפעם הראשונה שכל כך המסיבה יצאה מושלמת
שושו - 23/06/2014
رد

تعليقات Facebook