اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مدرسة العلا الأهلية تُمنح ترخيصاً من قبل وزارة المعارف

 


علم موقع يافا 48 أن مدرسة العلا الثانوية الأهلية في اللد قد مُنحت عصر اليوم الخميس ترخيصاً بإدارة مدرسة ثانوية أهلية من قبل وزارة التربية والتعليم في البلاد.

ويأتي هذا الترخيص بعد جهد كبير وعمل دؤوب ومتواصل من قبل طاقم المدرسة وإدارتها وبعد مد وجزر من قبل المدرسة والمؤسسات الحكومية المعنية بالأمر، إلا أن رسالة قد وصلت إدارة المدرسة بموجبها منح مدير عام وزارة التربية والتعليم إدارة المدرسة ترخيصاً لإدارة مدرسة ثانوية أهلية في مدينة اللد.

وفي حديث مع مدير المدرسة المربي أسامة عرار قال ليافا 48 "بحمد الله سبحانه وتعالى مُنحت المدرسة ترخيصاً من خلال رسالة وصلت محامي المدرسة بموجبها أقرت وزارة التربية والتعليم ترخيصاً لإدارة مدرسة ثانوية أهلية في المدينة وذلك قبل ساعتين من جلسة الاستئناف التي قدمتها إدارة المدرسة بعد إعتراضات متنوعة من قبل الوزارة ومؤسسات حكومية".

وأضاف المربي عرار "لا شك أن لرئاسة البلدية الحالية ضلعاً في هذا الإعتراف بعد زيارة رئيس البلدية نتسان للمدرسة وطاقمها وبموجبها إعترف رئيس البلدية أن المدرسة تمتاز بمهنية عالية وهو ما يمنحها مزيداً من تستهيل الإجراءات التي تؤدي إلى إنفراج في قضية المدرسة وهو الإعتراف المؤكد لإدارة المدرسة وطاقمها لإدارة مدرسة ثانوية أهلية".

وأردف عرار "نشكر كل من ساعدنا في هذه المعركة التي استمرت لأكثر من ثلاثة سنوات بين أروقة المؤسسات الحكومية، ونشكر إدارة المدرسة وطاقمها وأولياء الأمور الذين تواصلوا معنا منذ بداية الأزمة الحالية، فنحن نسير على خطى ثابتة في سبيل تحقيق أهداف إدارة المدرسة التربوية نحو امتيازات ومزيد من النجاحات في مجال شهادات البجروت".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام من جد وجد ومن زرع حصد وانتو استغلتو تعبتو ونولتو الاستاذ اسامة يعني تعب أكتير بس هي اخرت جهوده بانت
لزاوية طبعا - 03/04/2011
2
كل الاحترام من جد وج
لداوية - 03/04/2011
3
כל אלאחתראם נתמנא לק כל חיר יא אחונה אלקרים
יפואית - 01/04/2011
4
יפואית אסליה. ממתי המורה אוסמה עראר הוא מנהל ב"ס בלוד?????? וואו הופתעתייייייייייייייייייייייי מאוד... בכל זאת בהצלחה מורה לשעבר יקר.
עירוני י"ב יפו שנת 2001:2007 - 01/04/2011
5
كل التقدير والأحترام بسم الله الرحمن الحيم كل الأحترام للمربي الرجل أبو محمد
محمد فخر - 31/03/2011

تعليقات Facebook