اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إفطار جماعي في بيت المحامي علاء القيشاوي في مدينة اللد

 
أقيم مساء أمس الخميس افطار جماعي نظمه المحامي علاء القيشاوي وزوجته شريهان في بيتهما بمدينة اللد وسط مشاركة جمع من المحاميين والعاملين في سلك القضاء من يافا واللد والمنطقة، بالاضافة لمشاركة السيد افي نفيه رئيس لواء نقابة المحاميين في منطقة المركز.
 
وقد افتتح الافطار بكلمة للمحامي علاء القيشاوي رحب خلالها بالضيوف وشكرهم على تلبيتهم الدعوة، فيما ألقى القاضي خالد كبوب كلمة شكر للمحامي علاء على استضافته للافطار الجماعي.
 
كما وألقيت خلال الافطار العديد من الكلمات من بينها كلمة للمحامي وليد كبوب، وكلمة للسيد دافيد جولان هنأ خلالها الحضور بشهر رمضان، كما وشارك رئيس بلدية اللد يائير رفيفو في الافطار الجماعي وألقى كلمة تهنئة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
يشار إلى أن المأكولات من اعداد السيدة ام عماد القيشاوي وأم سعيد أبو العافية، كما وحضرته المتدربة ياسمين ابو رمضان من يافا.

 



















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو تبرعت بنصفهم للمساكين والفقراء تنال ثواب اكثر شوفوني يا ناس نهيفة لا اكثر ولا اقل
كلمة صدق - 15/07/2014
رد
2
כל הכבוד לעלאא למרות שלא הוזמנתי לאיפטאר,אני מברך את עלאא ומשפחתו על היוזמה המבורכת. זאת לא מסיבה ולא אירוע פוליטי.גם לא אינטרס אישי. להציג את ערכי ומסורת האיסלאם בתקופה קשה , לפתוח את הבית שלך בפני חברים מהעדה הנוצרית ,לארח את ראשי לישכת עורכי הדין,לארח את ראש העיר ולארח שופטים-כל הכבוד לעלאא.כבוד לעיר לוד ולקהילה הערבית.
מוניר - 12/07/2014
رد
3
إفطار جماعي اهالينا في غزة تنزف دمائهم واطفالهم تموت ويقتلون وقت الافطار ولا يجدون ما يفطرون فيه ونحن نتبها بصور افطار جماعي وبفرحة لامعنى لها
عائشة - 11/07/2014
رد
4
إفطار جماعي في بيت عائلة القيشاوي تشرفنا بكم رمضان كريم ينعاد علينا وعليكم بالصحة والسلامة .... تشرفنا لحضور كم في بي ت القيشاوي
ام عماد القيشاوي - 11/07/2014
رد

تعليقات Facebook