اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان: سرية كشافة النادي الاسلامي تلغي استعراض عيد الفطر في مدينة يافا

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن سرية كشاف النادي الاسلامي في مدينة يافا تُعلن من خلاله إلغائها للاستعراض الكشفي الذي كان من المفترض ان يُقام بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وذلك تضامناً ومؤازرة لاخواننا في قطاع غزة.
 
وقد جاء في البيان:
 
سرية كشافة النادي الاسلامي – يافا
‏الأحد‏، 20‏ تموز‏، 2014 – 22, رمضان , 1435 .هـ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي لا يحمد على ضر ولا مكروه سواه , والصلاة والسلام على رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم القائل " مثل المؤمنون في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد , اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى " – صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .
 
اهلنا الكرام
اولياء امور الاعضاء الافاضل 
الاعضاء الاحباء 
تحية اسلامية مليئة بالالم والحزن 
 
ان اقل ما يمكن فعله مؤازرة لاخواننا بغزة العزة قررت سرية كشافة النادي الاسلامي والمجلس الاعلى للنادي الاسلامي الغاء فعاليات الصيف لهذا العام , فقد تقرر الغاء الاستعراض الكشفي بمناسبة عيد الفطر المبارك والمخيم الكشفي.
 
فبالرغم من العمل الجبار الذي قام به مسؤولي السرية ومجهود الاعضاء تحضيرا للاستعراض الكشفي ليليق باهلنا الكرام بمدينتنا الحبيبة الا اننا  وكمؤسسة اسلامية عربية تربوية لا نرى واجبنا قاصرا على اقامة الاستعراضات الكشفية واحياء المناسبات الدينية بل هو اعمق من ذلك , فنحن نرى انه من واجبنا توعية الجيل الصاعد لما يدور حوله وان يشعر الم غيره وان يؤازر شعبه وامته بما يستطيع .
 
لا نرضى لابنائنا حمل الطبول يبتهجون بعيدهم واطفال غزة يحملون على الاكتاف وقد روت دمائهم الزكية تراب غزة .
لا نرضى لانفسنا ان نبتهج بعيدنا واهل لنا في غزة العزة يقتلون ويشردون .
 
الى كل طفل شهيد , الى كل ام ثكلى والى كل عين رجل تدمع نقول : قلوبنا معكم وعيوننا تنزف دما لمصابكم وحالنا يقول كفى للعدوان وكفى للقتل وكفى للدمار .
لا تحرمون اطفال غزة الحياة
لا تحرمون اطفال غزة الطفولة .
 
معلمي السرية
المجلس الاعلى للنادي الاسلامي 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا بارك الله فيكم
مراد - 21/07/2014
رد
2
التعقيبמהלך נכון אבל חשבתי דפקא שיהיה אסתעראד בלי מוזיקה רק צעדה ודגלים שחורים כך שזה יסמל את ההתאחדות שלנו עם עם עזה
יפואית - 21/07/2014
رد
3
يافا 48 والله معك حق وشكرا ليافا وانشاء الله يا رب بتوقف هدي الحرب على اهالي غزه والله ينصر غزه وفلسطين بس يعني فش عيد الكل اشترى اواعي بس مش لازم كشاف
مش مهم - 21/07/2014
رد
4
كل الاحترام للموقف المشرف للكشاف تعودنا دائما على المواقف المشرفه من هذه المؤسسه
ابن يافا - 21/07/2014
رد
5
كل الاحترام للنادي الاسلامي في يافا بسم الله الرحمن الرحيم لا بد با نشكر النادي الاسلامي في مدينة يافا على الغاء الكشاف كل الاحترام الى جميع لعضاء النادي واخيرا ادعو الجميع الى الوقفه الاحتجاجية التي تقوم به الحركه الاسلاميه والنصلاي صلاة الغائب على جميع الشهداء نامل بان نرى الجميع في تمام الساعه 22:00 في الحديقة العامه (الغززوه)
كايد حسنين ابو دين - 21/07/2014
رد

تعليقات Facebook