اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طالبتان من المدرسة الثانوية الشاملة- يافا تصلان التصفيات النهائية لمسابقة شركات الهايتك

 


شاركت طالبات الصف العاشر الأكاديمي من المدرسة الثانوية الشاملة - يافا مؤخراً في التصفيات النهائية لمسابقة شركات الهايتك، حيث تأهلت كل من الطالبتين آية فخر ونور دسوقي للمرحلة النهائية وذلك بعد فوز المنتج الذي قامتا بإعداده ضمن مشروع "فتيات للهايتك" مع طالبات من مدرسة عيرني د في تل أبيب.

وقد حصل المنتج والذي أطلق عليه اسم "closet" على المرتبة الأولى من بين 5 منتجات أخرى تم عرضها في التصفيات النهائية في المسابقة.

هذا وستشارك الطالبتان آية ونور في المسابقة القطرية التي تنظمها شركات الهايتك بين 120 مدرسة في مباني الأمة في القدس في شهر حزيران - يونيو القادم، حيث ستعرض كل مدرسة المنتج الذي عملت عليه الطالبات بشكله النهائي، وسيقوم القائمون على المشروع باختيار المنتج الذي ستتبناه إحدى شركات الهايتك في البلاد.


وقد جاءت مشاركة الطالبات في هذه التصفيات ضمن مشروع "فتيات للهايتك" والذي بادرت إلية شركة "تعسييداع" منذ بداية العام الدراسي الحالي، وقد شاركت طالبات الصف العاشر في المشروع مع طالبات من مدرسة "عيروني- د" حيث تمت اللقاءات الأسبوعية والفعاليات في المدرستين بالتناوب، وفي شركات الهايتك المختلفة، وذلك بمرافقة مرشدة من قبل شركة "تعسييداع" والمربية شيرين أبو خيط.
ويهدف هذا المشروع لرفع نسبة الفتيات العربيات العاملات في مجال الهايتك، والتعرف على هذا العالم وعلى الثقافات المختلفة.

عن المنتج ""closet: هو عبارة عن منتج  تكنولوجي يتم من خلاله ترتيب كل ما يخص خزانة ملابس الشباب وتوفير الوقت في البحث عنها، وخاصة عند أولئك الذين يتميزون بعدم ترتيب وتنظيم ملابسهم. بمساعدة هذا المنتج يستطيع الشاب إدراج ما لديه من ملابس  بشكل محوسب، واختيار ما يريد ارتداءه بسرعة ونظام.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك الف مبروك الى جميع طالبات الصف العاشر الاكاديمي الاعزاء واخص بالذكر نور وايه فأنتم كما عودتمونا دائما تحصلون على المراتب الاولى وتتميزون فالف مبروك والى الامام واتمنى لكم المزيد من النجاح والتفوق محمد عمر كبوب- جمعية التعليم الى القمم
محمد عمر كبوب - 04/04/2011
2
ألف مبروك ألف مبروك على الانجاز الممتاز!! دمتم ذخرا لمدرستكم , لاهلكم, ولبلدكم! الى مزيد من التفوق, النجاح, والتميز!!!!! لطيفة سطل مستشارة تربوية
لطيفة سطل_مستشارة - 03/04/2011
3
מנווראתת בנאת ספייי :)) אחלהה בנות כיתהה :P
מבניי הכיתהה - 03/04/2011

تعليقات Facebook