اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نجاح باهر تحققه شركة " فيتكس" العربية بيافا على مستوى المنسوجات التركية في البلاد

 
 
حققت شركة " فيتكس" لبيع المنسوجات البيتية المُستوردة في يافا خلال السنوات الأخيرة، نجاحًا واسع النطاق، استطاعت من خلاله اقتحام السوق العربي واليهودي في البلاد، وتوسيع رقعة مبيعاتها.
 
وخلال السنوات الماضية، عملت الشركة التي يديرها الأستاذ طارق أشقر، على استيراد كُل ما هو عصري وحديث في عالم المنسوجات التركية رفيعة المستوى، والتي استطاعت من خلالها كسب ثقة الزبائن، والانطلاق نحو منافسة كُبرى الشركات في البلاد.
 
ويتميز معرض الشركة بتقديم كل ما هو جديد في عالم المنسوجات، واحتوائه على أنواع مُنوّعة من الوسائد، وأغطية السرير، والسجاد، والبطانيات، وبرنسات الحمامات، وشراشف الموائد والطاولات.
 
ويحتوي معرض " فتيكس" أيضًا على أشكال مختلفة من الشراشف المزخرفة، ومناشف المطبخ والوجه، والستائر.
 
واستقبالا لفصل الربيع، عمدت الشركة على توسعة نطاق حملاتها، وتزويد معرضها بكل ما هو جديد، حيث يتميز المعرض في هذه الأثناء بأجوائه الربيعية الراقية، واحتوائه على تشكيلات الربيع للعام 2014 من كُل صنف ولون.
 
و" فيتكس" تعد من أوائل الشركات المُستوردة للمنسوجات التركية في يافا والبلاد، وتتميز بأسعارها المعقولة والملائمة لكل الزبائن، وتنافس في هذا المضمار كُل الشركات في الوسطين العربي واليهودي.
 
وتتميز البضاعة التركية برقيها وجودتها، ودخلت خلال السنوات الأخيرة كُل منزل في البلاد، وتُعد المنسوجات التركية مدعاة للفخر والفخامة والرقي.
 
ويقع معرض " فيتكس" للمنسوجات البيتية " טקסטיל לבית" في مدينة يافا، شارع " عولي تسيون 13" بالقرب من سوق البشبوشيم المعروف.
 
وتدعو الشركة زبائنها في يافا والوسط العربي لزيارة المعرض، وتعد بالكثير من المفاجآت على صعيد المنسوجات التركية المميزة، والأسعار التي لا منافس لها.
 
وشهدت يافا في الآونة الأخيرة حراكًا عربيًا واسعًا للتطور، من بناء الورش وافتتاح المصالح التجارية العربية، الحراك الذي من شأنه أن يساهم إلى حد بعيد في دعم الاقتصاد العربي وتطويره، والحد من محاولات السيطرة على مرافق المدينة الساحلية الجذابة ودعم صمود سكانها.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook