اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مكتب سكيس للمحاماة يقدم استشارته المجانية لضحايا الحملة العنصرية ضد العرب في البلاد

 
يقدم مكتب سكيس للمحاماة المختص في قضايا العمل والعمال خدمة استشارات مجانية لأبناء البلد الذين تضرروا وفصلوا من عملهم نتيجة الحملة التحريضية التي يقودها اليمين المتطرف على المواطنين العرب في أعمالهم وأشغالهم، حيث قامت العديد من الشركات بفصل موظفين عرب في البلاد بسبب مواقفهم السياسية التي أعربوا عنها في مواقع التواصل الاجتماعي ورفضوا الحرب على غزة.
 
ويقول المحامي سكيس أن باستطاعة أي شخص فصل من عمله بأن يتوجه له في استشارة مجانية لمعالجة الموضوع قضائياً، وأن هذه الخطوة جاءت من منطلق واجبه ومسؤوليته ولمساعدة الأهالي المتضررين من الممارسات التعسفية بحقهم.
 
وكتب المحامي شريف "الشركات والمؤسسات العامة فصلت عشرات من الموظفين من اعمالهم نتيجة مواقفهم الرافضة وآرائهم تجاه العدوان على قطاع غزة، ومن ناحية قانونية لا يجوز فصل أي عامل لموقفه السياسي وهذا مخالف للقانون".
 
وأضاف "اخواني واصدقائي الكرام لا يحق لأي مؤسسة بأي ظرف من الظروف فصل موظف أو عامل نتيجة تعبيره عن رأيه وموقفه السياسي، وسأقدم استشارة مجانية لكل المتضررين عبر التواصل على أحد الهواتف التالية: 035180725 او 0505541881".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سكيس - 13/01/2023
رد
2
هاي
فدوه - 09/10/2022
رد
3
شكوى ضد كليه مرج ابن عامر שלום רב שמי גנאים מגד מסכנין ת"ז200464667 התקשרו אלי ממשרדי הדיקאונט ביום שלישי בתאריך 22/72014 ואמרו לי שאני מוזמן לשיחה רגילה עם הדיקאן בתאריך 28/7/2014. וכשהגעתי היתה ראש הלוג לסיעוד מיכל מן והאחראי על הסטודנטים הערבים ניזאר ביטאר והדיקאן עצמו והתחילו לחקור אותי על תמונות וסטטוסים ששיתפתי בפיסבוק והתחילו להתנבל עלי לא נתנו לי להסביר את עצמי ובקושי נתנו לדבר שתי מילים ועוד פעם מפרעים ולא נותנים לי לדבר ולהגיב ובסוף אמרו לי שאני מוזמן לוועדת משמעת כשיצאתי נזכרתי שיש מישהי שאני מכיר שהיא בקשר טוב עם ראש החוג התקשרתי אליה והסברתי לה מה קרא וביקשתי מימנה לדבר אתה והיא חזרה אלי בתשובה שהם הזמינו אותי לוועדת משמעת אבל הם כבר סגורים ביניהם שאני לא חוזר ללימודים לעומת שעוד אין תאריך לוועדת המשמעת. ועוד לא שמעו ממנה ותוך כדי הישיבה ראש חוג היתה אומרת אוי אני לא סובלת אותו הוא עושה מעצמו תמים עכשיו מספר פעמים
مجد غنايم - 31/07/2014
رد

تعليقات Facebook