اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طالبتان من المدرسة الثانوية الشاملة تحصدان المرتبة الثانية والثالثة في مسابقة للغة الإنجليزية

 

شارك طلاب الصف الحادي عشر فرع علم البيئة والكيمياء من المدرسة الثانوية الشاملة ومدارس عديدة من أنحاء البلاد اليوم في المسابقة النهائية لمشروع "فن الحوار والمحادثة باللغة الإنجليزية"، والتي جرت في قاعة روتشيلد بمتحف تل-أبيب، ومن بين عشرة طلاب شاركوا في المسابقة التي قدمت من خلالها الخطابات المختلفة باللغة الإنجليزية، فازت الطالبتان سندس غوطي بالمرتبة الثانية، وهدى قندس بالمرتبة الثالثة، حيث حصلتا على جوائز نقدية وشهادتي تقدير من قبل القائمين على المشروع، كما وحصل الطالب محمد دكة على هدية رمزية لمشاركته في المسابقة، وقد أثنت مفتشة اللغة الإنجليزية السيدة ببرلي طوفاز على الطالبتين الفائزتين معربة عن إعجابها بما قدمتاه من خطابات، كما وأبدت إعجابها بأسلوب الطالبتين في الإلقاء أمام الجمهور الكبير الذي حضر المسابقة من شتى أنحاء البلاد. في نهاية المسابقة وزعت شهادات التقدير على جميع المشاركين في المشروع.

هذا وقد رافق الطلاب في هذا اليوم معلمتا اللغة الإنجليزية صفاء حسونة وسامية سطل ، مربي الصف الأستاذ أشرف برانسي والمعلمة عبيدة بلحة. 
                                    
وتأتي مشاركة طلاب الصف الحادي عشر في هذه المسابقة ضمن مشروع" فن الحوار والمحادثة"، والذي بدأ العمل به في المدرسة منذ بداية العام الدراسي الحالي بمبادرة من المعلمتين صفاء حسونة وسامية سطل اللتين قامتا بتركيز المشروع خلال العام الدراسي، وبتمويل وتشجيع من قبل إدارة المدرسة، وقد رافقت الطلاب خلال فعاليات المشروع الأسبوعية مرشدة من قبل مجموعة مدارس عمال التي تدير المشروع بالتعاون مع السفارة الأمريكية.

وقد تضمن المشروع فعاليات عديدة ومتنوعة هدفت لإثراء الطلاب باللغة الإنجليزية وتنمية مهارات المحادثة والإقناع.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك للجميع مبروك! مبروك للطلبتين! مبروك للمعلمتين سامية وصفاء اللتان رافقتا المشروع! مبروك للمدرسة الثانوية الشاملة التي نتابع النجاح تلو النجاح والانجاز تلو الانجاز في الاونة الاخيرة! كل الاحترام لكافة الطاقم التربوي الذي يعمل بالمدرسة الشاملة!
من سلك التعليم - 05/04/2011
رد

تعليقات Facebook