اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشرطة تعتقل شاباً يهودياً قام بابتزاز عائلة عربية واهانتها في يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن شاباً يهودياً قام صباح اليوم السبت بابتزاز عائلة عربية واهانتها وذلك أثناء تواجد العائلة في محطة الوقود الواقعة في شارع بن تسفي بمدينة يافا. 
 
وقال شهود عيان أن الشاب اليهودي وبعدما تيّقن أن العائلة عربية قام بابتزازهم والاعتداء عليهم بالشتائم والضرب، إلا أن احدا من ابناء العائلة لم يُصب بأذى.
 
وقد تم استدعاء الشرطة إلى المكان والتي بدورها قامت بتوقيف الشاب اليهودي والتحقيق معه في المكان، ومن ثم اقتادته إلى محطة الشرطة لاستكمال التحقيق في القضية، فيما تقدمت العائلة بشكوى رسمية ضده في محطة الشرطة.
 
ويُضاف هذا الاعتداء على عشرات الاعتداءات العنصرية التي تشهدها المدن يافا، اللد والرملة وبعض المدن المختلطة الأخرى، وذلك عبر محاولات من بعض العنصريين لزعزعة الامن والاستقرار خاصة لدى المواطن العربي الذي اصبح يخشى التوجه إلى المدن اليهودية لإجراء بعض المعاملات في ظل امكانية ان يقوم احد العنصريين بالاعتداء عليه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ياريت يتعدّى علي كان بالمستشفى اليوم
ناصر - 16/08/2014
رد
2
اللد وكيف اتحملتوه وخليتوه يتطاول عليكو ياحيف
مش مهم - 16/08/2014
رد
3
التعقيبעם זבל הסוף קרב
אחמד - 16/08/2014
رد
4
גזענים حسبيا الله ونعمه الوكيك تشكي لمين او ابوه القاضي
יפואית - 16/08/2014
رد
5
גזענים حسبيا الله ونعمه الوكيك تشكي لمين او ابوه القاضي
יפואית - 16/08/2014
رد
6
لو كانو دلعو شوي لو كان عربي زامن كان متكسر يا ايها الناس لا تتنزلو ل الكلب ثاني مره اول اشي سكرو افمه اتصلو على اهل البلد وبدنا انشوف بعدها أش بصير
ابو امير - 16/08/2014
رد
7
לא לפחד מהגזענות אני פונה לכל אזרח ערבי שנתקל בגזענות מהצד השני ישר להתקשר למשטרה ולפתוח תיק במשטרה נגד התוקפים לא לפחד בכלל זה מה שהם מנסים לעשות להפחיד אותנו כדי לעזוב להם את המקום זה יהיה רק בחלומות
חיאת - 16/08/2014
رد

تعليقات Facebook