اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل انهاء السنة الدراسية التاسعة وتخريج الفوج 8 لمراكز يافا بجمعية التعليم الى القمم

 
اقيم مساء الخميس الموافق 14.8.2014 حفل انهاء السنة الدراسية في الكلية الاكاديمية - يافا.
 
وقد افتُتِح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم (سورة القلم) بحيث تتحدث عن أهمية العلم، من الطالب الخريج مصعب ابو زيد. في الفقرة التالية تم استقبال الخريجين كما قاموا بتقديم اغنية يافا هي امي, بالاضافة إلى شعر عن يافا من تأليف الطالبة انشراح عايش التي ألقتها أمام الحضور. كانت ايضاً فقرة فنية مميزة من قبل الخريجين سليم حفني، قمر بركة، انشراح عايش ودينا قاسم بثلاث لغات: العربية، الانجليزية والعبرية حيث تحدث بها الطلاب عن جميع الفعاليات والاوقات الممتعة التي قضوها في البرنامج. كما وقدم طلاب الصف الثالث اغنية عن الانسان. كان ايضا عرض دبكة لطلاب الصف السادس تحت اشراف المرشد نعيم مصاروة، بالإضافة الى ذلك كان عرض فيديو للأعمال والفعاليات والرحلات التي قام بها طلاب المشروع طوال السنة الدراسية.
 
وفي كلمة للسيدة خانا دورسمان المديرة العامة لجمعية التعليم الى القمم، بحيث قامت بشكر المربي محمد كبوب على ما قدمه لأبناء يافا خاصة وللجمعية عامة على مدار التسع سنين، وأشارت السيدة خانا بأن المربي محمد كبوب هو من قام بفتح المركز الأول بالوسط العربي في مدارس الأخوة، الزهراء وحسن عرفة، كما وقد قام بفتح الصف الأكاديمي الأول في الوسط العربي ونذكر بأنه قد ساهم بإقامة المركز الابتدائي والصف الأكاديمي في الطيرة وتم تكريمه من قبل الجمعية، طاقم المركزين والمرشدين وأولياء الأمور والطلاب.
 
وفي الختام شكر مدير مراكز يافا المربي محمد عمر كبوب أولياء الأمور والطلاب الذين ساهموا وما زالوا يساهمون في انجاح البرنامج كما وذكر بأنهم المحرك الأساسي لتألق المشروع وتميزه. 
 
كما شكر كل من:  جمعية التعليم الى القمم, السيدة خانا دورسمان المديرة العامة, السيد عاسائيل مدير منطقة المركز والسيد نمرود المدير التربوي, الكلية الاكاديمية يافا، مديرة مدرسة الاخوة السيدة حياة ابو شميس، السيد أحمد بلحة من المكملة ليافا وشكر ايضاً مركزي (تهاني بيطار ، محمد عرار ودعاء أبوطايع) ومرشدي المشروع وأثنى على جهودهم وعطائهم على مدار كل السنة. كما وقد تم توزيع شهادات تقدير للخريجين بالإضافة الى هدية رمزية لكل الخريجين والمرشدين. 
 
كما وأعلن ايضاً مدير المشروع الأُستاذ محمد عمر كبوب عن انهاء الادارة في المشروع والانتقال الى منصب المدير التربوي والمهني للمجتمع العربي في الجمعية متمنيين له دوام التقدم والنجاح. كما ونستغل الفرصة لتهنئة المديرة الجديدة شهيرة فخر مع أطيب تمنياتنا لها بالنجاح والتألق! 
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك الي الامام دائما محمد كبوب ميروك لاهل يافا وجود معلم فاضل مثلك ان شاء الله من تفوق لتفوق بارك الله فيك والله يسعدك
ام عبد - 20/08/2014
رد
2
الف مبروك الف مبروك الي الامام دائما محمد كبوب نخرجت اجيال متوفقة في العلم على يديك ميروك لاهل يافا وجود معلم فاضل مثلك ان شاء الله من تفوق لتفوق بارك الله فيك و ليك و يسعدك
ام ساري حجيج - 20/08/2014
رد
3
מזל טוב מזל טוב אחי מוחמד שתהייה לך שנה ושנים נפלאים ושמחה והצלחה והרבה כיף ובריאות . מזל טוב על המשרה החדשה .
אחמד כבוב - 19/08/2014
رد
4
مبارك النجاح السلام عليكم ورحمة الله مبارك النجاح لجميع .مبارك عليك النجاح يا اخي محمد يعطيك الف عافية علي مجهودك الجبار الذي قدمته لفلذات اكبادنا . مبارك عليك المنصب الجديد انشالله تعلوا اكثر واكثر بتستاهل كل خير .
ام عمر كبوب - 19/08/2014
رد
5
التعقيب السلام عليكم لكل انسان ناجح بحياته يترك بصمه اينما يتواجد وقد تركت استاذ محمد عمر كبوب بصمه كبيره وجميله ورائعه في قلوب اهل يافا وشبابها وبناتها واهلها ونآمل ان يتابعو بصمتك مشروع الى الفمم بنجاح وابداع . ونتمنى لك المزيد من بصامتك الرائعه بكل عمل ومكان تتواجد به واختار الله لك مكان يايق بقلبك وتواضعك الكبير. بارك الله لوالديك على ولد صالح مثلك ورحم اباك
ام الطالب محمد - 19/08/2014
رد
6
الى اول من اسس مشروع تعليم الى القمم في الوسط العربي والاخص في مدينة يافا. بارك الله فيك وفي عملك اتقنت العمل فحياك الله ودمت ذخراً لاهلك ولابناء بلدك
حياك الله - 19/08/2014
رد
7
 الى الاستاذ والمربي محمد عمر كبوب عن الشكر والامتنان لما قدمه في المشروع لخدمة اولادنا في يافا. ونتمنى له دوام التقدم في منصبه الجديد في المشروع والانتقال الى منصب المدير التربوي والمهني للمجتمع العربي في الجمعية متمنيين له دوام التقدم والنجاح.
شكر خاص - 19/08/2014
رد

تعليقات Facebook